العدد 4467 - السبت 29 نوفمبر 2014م الموافق 06 صفر 1436هـ

سلمان بن خليفة: المرأة البحرينية أثبتت كفاءتها في جميع الأصعدة

أكد مدير عام مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة أن المرأة البحرينية أثبتت كفاءتها فيما تقدمه على جميع الأصعدة وفي كافة الميادين إلى جانب الرجل ليشكلوا صورة حضارية تعكس ما وصل إليه أبناء البحرين من مستوى متطور في الجوانب المختلفة.

ونوه بالدور الكبير الذي قامت به المرأة البحرينية في نهضة البحرين الحديثة ومواصلتها لهذه المسيرة بحرصها على المشاركة في تحقيق التنمية المنشودة للوطن، موضحا اهتمام ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة المستمر في دعم المرأة البحرينية واعتزازه بتاريخها في المشاركة المجتمعية الفاعلة.

كما نوه بالدور الذي توليه قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة في سبيل تمكين المرأة البحرينية اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا والمجالات المختلفة، مشيداً بدور المجلس الأعلى الكبير في إبراز دور المرأة البحرينية من خلال البرامج المختلفة التي يقوم بها وسعيه لتعزيز تكافؤ الفرص.

وأشاد الشيخ سلمان بن خليفة، خلال الحفل الذي نظمه مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف للأول من شهر ديسمبر من كل عام، بالدور الكبير الذي تقوم به الموظفات إلى جانب الكوادر الوطنية العاملة في المكتب في سبيل الارتقاء بمكتب النائب الأول من خلال تحقيق المهام الموكلة إليه بحرفية وإتقان والعمل الجاد والجهد الكبير الذي هو محل تقدير واهتمام.

وأشار إلى أن يوم المرأة البحرينية أصبحت مناسبة للتعبير عن العرفان والتقدير لإنجازات المرأة البحرينية وإسهامها في تقدم وطنها واستمرار نهضته وبلورة أوجه الشراكة الكاملة للمرأة البحرينية في عملية التنمية الوطنية.

وهنأ الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة موظفات المكتبات بهذه المناسبة التي تلقي الضوء على المحطات المضيئة والهامة في مسيرة عطاء ومشاركة المرأة البحرينية في دعم عجلة التنمية، متمنياً سعادته لكافة منتسبات مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء كل التوفيق والنجاح في كافة المجالات والاستمرار في عطائهن المتميز.

من جانبهن، أشادت منتسبات مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بما يتمتعن به من اهتمام من قبل الإدارة العليا وتذليل كافة السبل في سبيل ارتقائهن بأنفسهن في المجالات المختلفة، وقدمن كل الشكر والتقدير للشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على التكريم الذي حظين به بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي يعد لفتة محفزة لهن في سبيل تقديم الأفضل بما يعكس استمرار للصورة المضيئة التي عرفت بها المرأة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً