العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

رئيس الوزراء: سنبدأ مشاوراتنا لاختيار الأسماء المرشحة للوزارة

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خطاباً من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رداً على كتاب التكليف بتشكيل الوزارة، قال فيه: «إننا سنبدأ مشاوراتنا لاختيار الأسماء المرشحة للوزارة، تمهيداً لعرضها على جلالتكم للنظر فيما ترونه مناسباً».

وأعرب سموه عن الشكر والتقدير على الثقة بتكليف سموه بتشكيل الوزارة لمواصلة مسيرة العمل الوطني، وتنفيذ برنامج جلالة الملك لاستمرار بناء نهضة وتقدم وازدهار مملكة البحرين، والعمل على توفير وضمان العدل والأمن والاستقرار للجميع، وتحقيق أفضل مستويات العيش الكريم للمواطن.

وجدد سموه في الخطاب العزم على مواصلة بذل كل الجهد، من أجل القيام بالواجب نحو الوطن، وإخلاصاً وولاءً، وخدمةً للبحرين وشعبها.

وقال: «اطلعنا على كتاب التكليف الصادر إلينا من جلالتكم بتشكيل الوزارة، وتدارسنا ما تضمنه من توجيهات سديدة، وما حددتموه جلالتكم من مهمات وطنية جليلة لاستكمال المسيرة التنموية الشاملة والوفاء بمتطلبات مرحلة العمل المقبلة، لنؤكد لجلالتكم الحرص التام على مواصلة دعم وتعزيز التعاون البناء، بين الحكومة والسلطة التشريعية، وأن الحكومة ستلتزم ببرنامج عمل محدد، يلبي ويحقق ما كلفتمونا به جلالتكم من أهداف وأولويات، وما تصبون إليه جلالتكم من خير لأبنائكم المواطنين».

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً