العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ

باقر: لجنة المنتخبات ترفض إعارة بوشكريو للسعودية

أكد رئيس لجنة المنتخبات باتحاد اليد إسماعيل باقر لـ «الوسط الرياضي» بأن لجنته ترفض إعارة المدرب الجزائري صالح بوشكريو للاتحاد السعودي قبل وخلال نهائيات كأس العالم التي ستقام منتصف الشهر المقبل في العاصمة القطرية (الدوحة)، مشيرا إلى أن عدم المشاركة في نهائيات كأس العالم بالنسبة لمنتخبنا الوطني لا يعني بأي حال من الأحوال توقف برامج اللجنة، مضيفا «هذا ما سأدافع عنه أمام مجلس الإدارة».

وقال إسماعيل باقر أيضا «وقعنا عقدا مع بوشكريو لمدة عامين، لم نكن نفكر في كأس العالم فقط، إنما نفكر في استمرارية المنتخبات الوطنية بالأخص المنتخب الأول، وإذا كان المنتخب الأول ليس مرتبطا بأي مشاركة في الوقت الحالي، فإن منتخب الشباب يفترض أن يبدأ تجمعه الأول، لدينا إستراتيجية بإقامة تجمعات شهرية لمنتخب الشباب والناشئين منذ فترة طويلة ولن تتوقف».

وأشار إلى إسماعيل باقر إلى أن صالح بوشكريو باق على ذمة اتحاد اليد حتى نهاية عقده، وأضاف «أستأنف دوري الشباب الآن وهو يراقب اللاعبين، أتوقع أنه بعد ثلاثة أسابيع أو أربعة سيحدد القائمة الأولية للمنتخب حتى يبدأ بعد ذلك التجمعات الشهرية»، وتابع «تنتظرنا في العام المقبل مشاركات للمنتخب الأول في تصفيات الأولمبياد وكذلك من المتوقع أن تقام بطولتين عربية وخليجية أيضا».

وفيما يخص المدرب الوطني عصام عبدالله، قال إسماعيل باقر «كل المدربين الوطنيين مرتبطين بعقود مع اتحاد اليد حتى نهاية ديسمبر/ كانون الاول الجاري، بعد انتهاء عقودهم سواء عصام أو السباع أو المراغي سيتم مناقشة مستقبلهم مع الاتحاد من خلال مجلس الإدارة».

العدد 4469 - الإثنين 01 ديسمبر 2014م الموافق 08 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:40 م

      من صدق

      حسب هذا التصريح من رئيس لجنة المنتخبات انه سيدافع في مجلس الاداره عن عدم الاستغناء عن المدرب للمنتخب السعودي تره هذا التصريح عود عليك

اقرأ ايضاً