العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

ولي العهد لمساعدي وزير الخارجية الأميركي: صوت أبناء البحرين جاء واضحاً في الإقبال على المشاركة في الانتخابات

ولي العهد ملتقياً مساعدي وزير الخارجية الأميركي - بنا
ولي العهد ملتقياً مساعدي وزير الخارجية الأميركي - بنا

المنامة - بنا، محرر الشئون المحلية 

03 ديسمبر 2014

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة: «إن صوت أبناء البحرين جاء واضحاً يحمله الإقبال على المشاركة الشعبية في الانتخابات النيابية ترشيحاً وانتخاباً ليجهر بما يصبو إليه المواطنون من رغبة في اتخاذ خطوات نحو مواصلة التطوير والمضي قدماً من أجل بناء المستقبل على ما تحقق من مكتسبات ضم أهل البحرين أياديهم جميعاً لأجل بلوغها».

جاء ذلك لدى استقبال سموه في قصر الرفاع أمس (الأربعاء)، مساعدة وزير الخارجية الأميركي لشئون الشرق الأدنى السفيرة آن باترسون، ومساعد وزير الخارجية الأميركي للديمقراطية وحقوق الإنسان توماس مالينوسكي.

ومن جانب آخر، التقى وفد من القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في البحرين مساء أمس مساعدي وزير الخارجية الأميركي، وناقش معهما الحاجة إلى حوار جاد يفضي إلى حل سياسي عادل وشامل.


ولي العهد: البحرين تضع أهمية الأمن داخلياً وفي محيطها من الأولويات

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن مملكة البحرين تضع أهمية الأمن والاستقرار داخلياً وفي محيطها من أولويات التطوير والتقدم، ما تترجم في إسهامها في مكافحة مظاهر الإرهاب بكل أشكاله وتجفيف كل مصادره.

وأكد سمو ولي العهد أن ما تحوزه مملكة البحرين من إرادة بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة نحو التطوير المستدام على كل الصعد تقوم على الرؤية الشاملة التي تنطلق من صون الهوية البحرينية الجامعة الأصيلة مرتكزاً وتتخذ من الأمل بمزيد من الإنجاز دافعاً.

وقال سموه لدى استقباله في قصر الرفاع أمس (الأربعاء) مساعد وزير الخارجية للولايات المتحدة الأميركية لشئون الشرق الأدنى السفيرة آن باترسون ومساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية للديمقراطية وحقوق الإنسان توم مالينوسكي، بحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ونجل سمو ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، إن صوت أبناء مملكة البحرين جاء واضحاً يحمله الإقبال على المشاركة الشعبية في الانتخابات النيابية ترشيحاً وانتخاباً ليجهر بما يصبو إليه المواطنون من رغبة في اتخاذ خطوات نحو مواصلة التطوير والمضي قدماً من أجل بناء المستقبل على ما تحقق من مكتسبات ضم أهل البحرين أياديهم جميعاً لأجل بلوغها.

وأشار سموه إلى أن الظروف التي تمر بها المنطقة أكدت على العناصر التي تمد تطلعات التطوير والإصلاح بما يبلورها ويضمن استدامتها ومن أهمها توافق مكونات المجتمع وما يؤطر ذلك من أسباب الأمن والاستقرار والحيلولة دون السماح للتطرف والتشدد لبث الفتنة وتقويض عوامل الوحدة.

من جانبهما، أكد آن باترسون وتوم مالينوسكي تطلعهما للمزيد من التعاون بين البلدين.

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 2:53 ص

      كلنا شاهدنا

      كلنا شاهد المجنسين يشاركون في ما يسمى انتخابات لمجلس صوري ، حتى ان بعضهم اتى من خارج الحدود ، وكلنا شاهد حجم المقاطعة الكبير من الشعب الاصيل .

    • زائر 13 زائر 10 | 6:03 ص

      عدال عدال

      عدال على روحك مايسمى زائر 10

    • زائر 14 زائر 10 | 7:32 ص

      كلام صريح

      لا نظلم الأعداد الكبيرة من أهل البحرين الأصليين الذين شاركوا في الإنتخابات البرلمانية والبلدية ولكن الغالبية العظمى من الشعب الأصيل قاطع الإنتخابات والأرقام تتحدث بذلك ..

    • زائر 7 | 12:05 ص

      وجهة نظر

      "مجلس النوّاب تغيّرت شخوصه ولم تتغيّر لائحته الداخلية ولا قوّته ولا صلاحيّاته كصلاحيات مجلس 73 (الشروقي , 2014) ", أذا حتى و أن قال كلمته بالنسبة الى الشخوص فجوهر المسئلة هي الصلاحيات و أذا لم توجد فلا بناء يتحقق. .

    • زائر 1 | 8:48 م

      نعم نعم

      امي وابوي وعيالي.نحبها ولو كانت صغيره.مزروعه وسط الهم.نعم نعم من دون اي حيره نفدي ثرى الديره بالمال او بالدم

اقرأ ايضاً