العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

قرينة الملك تغادر إلى الإمارات في زيارة أخوية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

03 ديسمبر 2014

غادرت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في زيارة أخوية لدولة الامارات العربية المتحدة تلتقى فيها برئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة، أشادت رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بما تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من دور في دعم وتمكين المرأة الإماراتية الأمر الذي ساهم في تعزيز مسيرة تقدمها وتميّزها على المستوى العربي والعالمي، بالنظر إلى ما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات لافتة وقصص نجاح على مختلف الأصعدة.

ونوّهت سموها بالمبادرات التي أطلقتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك منذ بدايات انطلاقة نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وحتى يومنا هذا، وما تقوم به المؤسسات المعنية بالمرأة التي ترأسها سمو الشيخة فاطمة في دولة الإمارات من دور في سبيل تعزيز مركز ومكانة المرأة الإماراتية وضمان موقعها الريادي في النهضة الوطنية التي تشهدها دولة الأمارات العربية المتحدة.

كما أشادت قرينة عاهل البلاد بما تقوم به سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من جهود لدعم مسيرة العمل العربي المشترك خاصة فيما يتعلق بشئون المرأة العربية، حيث نجد لسمو الشيخة فاطمة مساهمات واضحة للعيان ومستمرة من أجل دعم البرامج والمشاريع الموجهة لتنمية إمكانات المرأة العربية وبناء قدراتها كفرد وكمواطنة لتشارك في بناء وطنها.

ونوّهت سموها بالدور الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة على الأصعدة كافة وبما يحفظ أمن واستقرار وتقدم المنطقة العربية بل العالم أجمع، مهنئة سموها بهذه المناسبة قيادة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ43، متمنية لها دوام التقدم والازدهار في ظل قيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً