العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ

وزير الخارجية يؤكد حرص البحرين على تعزيز العلاقات مع أميركا

المنامة - وزارة الخارجية 

03 ديسمبر 2014

أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة حرص مملكة البحرين على تعزيز وتوثيق العلاقات البحرينية الأميركية والتنسيق المشترك والارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

جاء ذلك لدى اجتماع وزير الخارجية مع مساعدة وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية لشئون الشرق الأدنى السفيرة آن باترسون، ومساعد وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية للديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل توم مالينوسكي، صباح أمس الأربعاء (3 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، بمكتبه في الديوان العام للوزارة، وذلك في إطار الزيارة الرسمية لمملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، استعرض وزير الخارجية مسار العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الصديقة، وما يشهده التعاون بينهما من تطور ونماء في مختلف المجالات.

إلى ذلك، ثمن كل من السفيرة آن باترسون وتوم مالينوسكي العلاقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين بالولايات المتحدة الأميركية، مشيدين، في هذا السياق، بجهود البحرين في مكافحة الإرهاب، ودورها المهم في التحالف الدولي لمحاربة التنظيمات الإرهابية، واستضافة البحرين مؤتمر المنامة حول سبل مكافحة تمويل الإرهاب في (نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي).

كما جرى خلال الاجتماع استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4471 - الأربعاء 03 ديسمبر 2014م الموافق 10 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً