العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

"الصحة" تنظم احتفالاً وماراثوناً للمشي بمناسبة يوم المرأة البحرينية

تحت رعاية وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق نظمت وزارة الصحة احتفالاً وماراثونا للمشي بمناسبة يوم المرأة البحرينية في منطقة اللاجون بجزر أمواج وذلك بحضور ومشاركة عدد من الحضور من المواطنين وموظفي وزارة الصحة.

وقد قامت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق مع بداية انطلاق الحفل بزيارة عدد من أقسام وزارة الصحة المشاركة في الفعالية مشيدة في الوقت نفسه بالجهود التي بذلتها إدارة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع عدد من الأقسام بوزارة الصحة في الإعداد والتنظيم لهذا المعرض الذي يضم جملة من الخدمات الصحية الخاصة بالمرأة وبدعم من شركة يوسف بن أحمد كانو.

بعد ذلك تم اطلاق ماراثون المشي وذلك بمشاركة وكيل وزارة الصحة وعدد من المسئولين والموظفين بالوزارة إلى جانب مشاركة الجمهور وذلك احتفاءا وتقديرا للمرأة البحرينية وبخاصة المرأة العسكرية التي خصت مملكة البحرين الاحتفال بها هذا العام.

وخلال الحفل قالت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق بهذه المناسبة: إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في هذا الاحتفال والذي يقام بهدف تكريم المرأة البحرينية على عطائها وجهودها طوال السنوات الماضية ويطيب لنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى صاحبة السمو الملكي الأمير سبيكة بنت إبراهيم رئيسة المجلس الأعلى للمراة بهذه المناسبة الوطنية الهامة ولنهنئ سموهم بكل الإنجازات التي حققتها المرأة في شتى المجالات.

وتابعت وكيل وزارة الصحة : كما يطيب لنا أن نهنئ جميع نساء مملكة البحرين بيومهن هذا ولا ننسى أن نهنئ المرأة العاملة بوزارة الصحة على الجهود الكبيرة التي بذلتها ولا تزال تبذلها من أجل خدمة ورعاية جميع المرضى و إمكانياتها العالية التي مكنتها من خوض المنافسة الشريفة مع الرجال في القطاع الصحي مما أتاح لها الفرصة لأن تتبوأ مناصب قيادية وهامة.

وقالت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق: ونود من خلال حفلنا هذا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى شركة يوسف بن أحمد كانو على دعمها لإقامة هذه الفعالية ومشاركة جميع العاملات في وزارة الصحة حفلهن هذامضيفة: كما وإن هذا الاهتمام والدعم من جانب الشركة يمثل حرص واهتمام القائمين عليها بدورهم ومسئوليتهم تجاه المجتمع ووعيهم بأهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع الرسمية والأهليه وهو النهج الذي نتطلع أن تسير على حذوه جميع المؤسسات والشركات في القطاع الخاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً