العدد 4473 - الجمعة 05 ديسمبر 2014م الموافق 12 صفر 1436هـ

ولي العهد: مواجهة الإرهاب تستدعي تنسيق الجهود المشتركة في سبيل تحقيق الاستقرار

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مواجهة الإرهاب وبيان الوجه الحقيقي للإرهاب وأطرافه الذي يتوارى ورائه الجماعات الثيوفاشية في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية المتسارعة التي تستدعي من الجميع ضرورة العمل متكاتفين لتنسيق الجهود المشتركة في سبيل تحقيق الاستقرار والسلام للمنطقة.

وأشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لدى لقائه اليوم السبت (6 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمناسبة مشاركته في منتدى حوار المنامة بما يربط بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات أخوية وتاريخية جسدها التواصل المستمر بين البلدين والشعبين الشقيقين. مؤكداً سموه على دور البلدين الشقيقين المهم نحو كل ما يعزز لغة الحوار والتفاهم وتكريس دواعي الأمن والاستقرار في المنطقة.

ورحب سموه بحضور ومشاركة سمو وزير خارجية دولة الامارات في أعمال منتدى حوار المنامة مستعرضاً سموه معه اهم الموضوعات والقضايا التي يطرحها حوار المنامة وتطرق سموه مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد إلى جهود التحالف الدولي الرامية إلى إيقاف تمدد الارهاب والتطرف وتجفيف منابعه.

وقد أبلغ سموه وزير الخارجية الإماراتي بنقل تحياته لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وتمنياته للدولة الشقيقة كل تقدم وازدهار.

من جانبه، أعرب سمو وزير الخارجية الإماراتي عن تقديره لما يبديه سموه من اهتمام متواصل بدعم أطر التعاون والتنسيق مع بلاده وأشاد بما يطرحه منتدى حوار المنامة من موضوعات في المجال الأمني وطبيعة التعاون المطلوب لتحقيق المزيد من الدعم للأمن والسلم الدوليين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً