العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ

الحالة يواصل انتصاراته ويشارك في صدارة الدوري

الاتحاد يحقق فوزه الأول على حساب سماهيج

من لقاء الاتحاد وسماهيج - تصوير جعفر حسن
من لقاء الاتحاد وسماهيج - تصوير جعفر حسن

واصل فريق الحالة انتصاراته في دوري زين البحرين لكرة السلة محققا فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق الحد بنتيجة 86/73 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس في الجولة الثالثة من الدوري.

ورفع الحالة بهذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بالتشارك مع المنامة في الوقت الذي تعرض فيه فريق الحد لخسارته الثانية مقابل فوز واحد.

وسيطر الحالة على مجريات المباراة منذ البداية في ظل الأفضلية التي سجلها من الناحية الجماعية وتقدمه في النتيجة وتوسيع الفارق مستغلا حصول محترف الحد باتريك سيمبسون على ثلاثة أخطاء شخصية سريعة ما مكنه من حسم الأمور مبكرا وتسيير المباراة لمصلحته.

وكان أفضل المسجلين في صفوف الحالة أحمد جمال بتسجيله 29 نقطة في حين سجل حسن القراشي 18 نقطة والمحترف الأميركي برايان وليامز 15 نقطة وأحمد علي حسين 8 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الحد المحترف الأميركي باتريك سيمبسون بتسجيله 22 نقطة، وحسن الخاجة 17 نقطة وعبدالله الخاجة 11 نقطة وأيوب نجف 11 نقطة.

تقدم الحالة في الربع الأول 17/14 وواصل تقدمه بفوزه في الربع الثاني 25/13 قبل أن يقلص الحد الفارق بفوزه في الربع الثالث 23/20 إلا أن الحالة عاد في الربع الأخير وفاز فيه 24/23.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبدالكريم شكيب، يونس جناحي ومحمد السلم.

وفي المباراة الأولى يوم أمس حقق فريق الاتحاد فوزا مستحقا على فريق سماهيج بنتيجة 103/75 مسجلا أول انتصار له في المسابقة بعد خسارتين متتاليتين في الوقت الذي تعرض فيه فريق سماهيج لخسارته الثالثة على التوالي.

اصابة محترف الحالة

تعرض محترف الحالة الأميركي برايان وليامز لاصابة قوية في الربع الرابع من مباراة فريقه يوم أمس ضد الحد ليخرج بعدها من الصالة إلى غرفة تبديل الملابس.

ولا يعرف مدى خطورة اصابة اللاعب وإن كانت ستعيقه أو لا عن المشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

اليوم مباراتان

وتقام اليوم مباراتان في ختام الجولة الثالثة من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين المحرق والنجمة عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة النويدرات والأهلي عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

في المباراة الأولى فإن المحرق يلعب ثاني مبارياته في الدوري والأولى بعد عودته من المشاركة في بطولة نادي الجزيرة الإماراتي إذ يطمح بقيادة مدربه الوطني الخبير أحمد حمزة إلى تحقيق فوزه الثاني على رغم خوضه المباراة من دون لاعب محترف.

في حين يبحث النجمة عن فوزه الأول في الدوري وخصوصا أنه سيلعب المباراة بلاعب محترف وبرغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

أما المباراة الثانية فإنها تعتبر أقوى مباريات هذه الجولة من دون منازع وسيكون الصراع فيها مفتوحا بين الأهلي والنويدرات على المشاركة في صدارة الدوري وعلى الحاق الهزيمة الأولى بالمنافس.

المباراة ثأرية أيضا لفريق الأهلي الذي فشل في التأهل للمربع الذهبي الموسم الماضي على يد النويدرات.

المباراة تمثل اختبارا حقيقيا لإمكانيات الفريقين ولامكانيات المحترفين ولذلك فمن المتوقع أن تحفل بالكثير من الاثارة والندية.

العدد 4474 - السبت 06 ديسمبر 2014م الموافق 13 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً