العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ

احتفالات العيد الوطني تؤجل امتحانات المنتصف بجامعة البحرين

خبر تأجيل امتحانات المنتصف يومي الـ 10 و11 من الشهر الجاري في شبكات التواصل الاجتماعي

طلال السهلي
طلال السهلي

أجلت جامعة البحرين امتحانات منتصف الفصل الدراسي لطلبة جميع الكليات التي كان من المفترض أن تنعقد يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري. وفي ذلك قال رئيس مجلس طلبة جامعة البحرين طلال السهلي لـ «الوسط»، إنه وبناء على رغبة الطلبة في تأجيل الامتحانات، نظراً لتزامنها مع انعقاد الاحتفالات السنوية في الجامعة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وإحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي العام 1783 ميلادية، والذكرى 43 لانضمامها إلى الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 15 لتسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم، قام مجلس الطلبة برفع رسالة لإدارة الجامعة بطلب التأجيل، وأن الإدارة وافقت على الطلب.

ولفت إلى أن طلب التأجيل جاء برغبة من الطلبة ليتسنى لهم المشاركة والاستعداد للحفل الذي تقيمه عمادة شئون الطلبة في كل عام، منوهاً إلى أنه من المزمع أن تشارك جميع الكليات والأندية في الجامعة في هذا الحفل.

وبين أن التأجيل سيكون في الامتحانات التي كان من المفترض عقدها اليوم وغداً، منوهاً إلى أنه لم يتحدد حتى الآن الموعد الجديد لعقدها، وسيتم ذلك بالتنسيق مع أساتذة المقررات.

هذا وانضم هذا العام للجامعة قرابة 6000 طالب مستجد من خريجي الثانوية العامة، إذ سبق أن أعلن رئيس الجامعة إبراهيم جناحي، عن قبول جميع خريجي الثانوية العامة من المدارس الحكومية والخاصة في العام الماضي من الحاصلين على معدل 70 في المئة فأكثر، كما عينته المكرمة الملكية السامية، وذلك للدراسة في جامعة البحرين، للعام الدراسي 2014/2015، والذي بدأ فيها في 14 سبتمبر/ أيلول الماضي.

العدد 4477 - الثلثاء 09 ديسمبر 2014م الموافق 16 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:22 ص

      خربوا علينا

      محد استشارنا و قلنا نبغي نغير
      بالعكس خربوا علينا
      شان اليوم تست الكمستري 101
      أحين أجلوه إلى 15
      و 14 عدنا تست
      و بروجكتات و أسايمنتات
      الصراحة ما سو خير فينا
      لو مخلينها في وقتها
      واجد أفضل

اقرأ ايضاً