العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ

تجديد حبس متهم فجر اسطوانة غاز انتقاماً للشيخ نمر

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، تجديد حبس متهم بتفجير اسطوانة غاز في برج اتصالات بسترة مع آخرين وذلك انتقاماً لـ»الشيخ نمر النمر» السعودي المحكوم بالقتل تعزيراً بتهمة «إثارة الفتنة» واستخدام العنف، لمدة 15 يوماً على ذمة القضية.

المتهم ضمن 7 آخرين دلت التحريات عليهم، وذلك بعد ورود بلاغ من غرفة العمليات الرئيسية إلى مركز شرطة سترة يفيد بوجود حريق في برج اتصالات بمنطقة النويدرات، وبعد التعامل معه تبين أنه ناتج عن تفجير اسطوانة غاز بالقرب منه كانت داخل إطارات مشتعلة، كما تم اكتشاف اسطوانة غاز أخرى انفجرت بالقرب من برج تابع لإدارة الكهرباء والماء باستخدام نفس الوسيلة. تم عمل تحريات مكثفة حول المشاركين في الجريمة والتي دلت على 7 مشتبه بهم وآخرين من بينهم المتهم، والذي اعترف بتحقيقات النيابة العامة بأنه تلقى رسالة عبر جهاز البلاكبيري من أحد المتهمين والذي طلب منه الحضور إليه، وهناك شاهد بقية المتهمين وخلال هذا اللقاء اتفقوا على تنفيذ عملية تفجير اسطوانات غاز في منشآت وذلك انتقاما لـ»الشيخ نمر النمر»، وقام المتهم بسرقة 4 اسطوانات غاز من بناية عيادة طبيب وتم نقلهم إلى مزرعة وهناك أحضر المتهمون إطارات ثم توجهوا إلى مكان الواقعة ووضعوا كل اسطوانة داخل إطارين بالقرب من الأبراج المستهدفة، وألقوا عليها عبوات المولوتوف ثم لاذوا بالفرار. ويواجه المتهم مع آخرين تهم إحداث تفجير بقصد ترويع الآمنين، وإشعال حريق في منقولات وكذلك إتلاف منقولات وحيازة عبوات قابلة للاشتعال والاشتراك في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام وتعريض حياة الناس والأموال للخطر.

العدد 4479 - الخميس 11 ديسمبر 2014م الموافق 18 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:39 ص

      هههههع

      تبون تقولين لي ان المتهم خليتوا على كرسي الاتهام "المتهم بريء حتى تثبت ادانته و هكذا يجب التعامل معه" و عطيتوا كوفيلاتيه و اعترف لكم ؟ ام ان هناك اساليب اخرى لنزع الاعتراف ربما بوضع اكله المفضل امامه و جعل لعابه يسيل لا ادري مجرد توقعات

    • زائر 1 | 10:20 م

      ماشاالله

      الاجرام اصبح في دمكم لذلك سوف يتم القضاء عليكم تباعا فلامكان لل...

اقرأ ايضاً