العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ

أليس سمعان تقدم أوراق اعتمادها سفيرة غير مقيمة لدى هولندا

سمعان تقدم أوراق اعتمادها
سمعان تقدم أوراق اعتمادها

قدمت سفيرة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة أليس سمعان أوراق اعتمادها كسفيرة غير مقيمة لمملكة البحرين لدى مملكة هولندا، صباح يوم الأربعاء (10 ديسمبر/ كانون الأول 2014).

ونقلت سمعان تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى ملك مملكة هولندا فيليم ألكساندر.

من جانبه، هنأ ملك مملكة هولندا السفيرة بمناسبة تعيينها، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، متمنياً لها النجاح والتوفيق.

كما التقت سمعان خلال زيارتها إلى مملكة هولندا بعدد من سفراء الدول الخليجية والعربية الشقيقة وعدد من مسئولي وزارة الخارجية الهولندية لمناقشة شتى المواضيع الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

كما حضرت حفل الاستقبال الذي أقامته وزارة الخارجية الهولندية ظهر يوم الخميس (11 ديسمبر 2014) على شرف وزير خارجية هولندا الجديد Bert Koenders، الذي عبر عن شكره وتقديره لجهود مملكة البحرين في مواقفها البارزة تجاه مجمل القضايا الإقليمية، بالإضافة إلى إعرابه عن سروره لحضوره ومشاركته في أعمال حوار المنامة، مشيداً بالتنظيم الذي حظي به الحوار، مؤكداً في الوقت ذاته أن حوار المنامة يعد من أهم الفعاليات الإقليمية التي تتيح لكل الدول مناقشة أهم القضايا والشؤون السياسية.

العدد 4480 - الجمعة 12 ديسمبر 2014م الموافق 19 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً