العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ

«الشورى» يشيد بالمستوى الاحترافي للشرطة البحرينية

أشاد مجلس الشورى بما وصلت إليه الشرطة البحرينية من تقدم وتطور واحترافية، أسهمت في الحفاظ على أمن الوطن والسلم والاستقرار الاجتماعي، وصون الأرواح والممتلكات.

وفي بيان له بمناسبة يوم الشرطة البحرينية الذي يصادف الـ (14 ديسمبر/ كانون الأول كل عام)، ثمن المجلس مبادرة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بتخصيص هذا اليوم للاحتفال بيوم الشرطة البحرينية، بما يسهم في تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمجتمع، حيث يعد تحقيق أمن الوطن والدفاع عنه مسئولية وطنية يتقاسمها الجميع، من أجل مجتمع تسوده الطمأنينة والرفاهية.

واستذكر المجلس في هذه المناسبة بالعرفان والتقدير «شهداء الواجب من رجال الأمن والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن، وصوناً للأرواح والممتلكات، لكي ينعم الجميع بالسكينة والاستقرار».

العدد 4482 - الأحد 14 ديسمبر 2014م الموافق 21 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 5:30 ص

      خوش

      شاد مجلس الشورى بما وصلت إليه الشرطة البحرينية من تقدم وتطور واحترافية، أسهمت في الحفاظ على أمن الوطن والسلم والاستقرار الاجتماعي، وصون الأرواح والممتلكات. كلاام بهرج لا يغنى و لا يسمن من جوع ا.....

    • زائر 4 | 12:27 ص

      الواقع يثبت العكس

      في تسجيل صوتي لأحد معتقلي دمستان والمروج وبعد مصادرة جهاز الهاتف لأحد المعتقلين يقوم بعض منتسبي وزارة الداخلية بالدخول على قروبات المعتقل ويذكر لهم بأن فلان وفلان في قبضتنا والدور جاي على باقي القروب ووصفهم بأنهم أولاد () بالمصطلح العامي!! وكأن كل من هم في القروب مجرمين وأولاد >>>> .
      كيف نفسر هذا الأمر ؟

اقرأ ايضاً