العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ

المنامة ينضم بديلاً لسترة في كأس خالد بن حمد لكرة الصالات

قررت اللجنة المنظمة لكأس خالد بن حمد لكرة القدم للصالات ضم نادي المنامة بديلاً لنادي سترة الذي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 21 - 27 بمشاركة 8 فرق وتجري منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وأنهت اللجنة الفنية في البطولة برئاسة أحمد العامر إصدار البطاقات الخاصة للفرق الثمانية، إذ سيتم تسليمها لممثلي الفرق اليوم في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، ويشارك في المسابقة فرق ديار المحرق، وبنك البحرين والكويت والمحرق وبيت التمويل الكويتي وجول للملاعب والشباب والمنامة وميناتيليكوم.

كما فرغت اللجنة المنظمة من إنهاء الاستعدادات التنظيمية للحدث الذي من المنتظر أن يشهد تنافساً كبيراً بين الفرق للظفر بلقب البطولة، إذ تستعد الفرق الثمانية لانطلاق المسابقة التي ستقام بنظام المغلوب من أول مرة بعد أن أوقت القرعة فريق ديار المحرق حامل اللقب بمواجهة فريق المحرق، وأسفرت عن مواجهة بيت التمويل الكويتي مع جول للملاعب، وبنك البحرين والكويت مع ميناتيليكوم، والشباب مع سترة، وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب.

وعلى صعيد متصل، تستعد اللجان العاملة في البطولة لانجاز كافة الجوانب التنظيمية والادارية حيث تعقد اللجنة المنظمة اجتماعاً تنسيقياً اليوم بمقر الاتحاد البجريني لكرة القدم برئاسة عمر بوكمال لوضع اللمسات الاخيرة على الاستعدادا والتنظيم، ووضع التصورات الاخيرة لحفل الختام وكافة الجوانب المتعلقة بالمباريات.

كما ستناقش اللجنة الخطابات الصادرة والواردة من الجهات الحكومية والخاصة المتعاونة في البطولة من أجل إنجاز كافة التصورات النهائية التي تكفل نجاح الحدث الكروي المقبل.

العدد 4485 - الأربعاء 17 ديسمبر 2014م الموافق 24 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً