العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

الجودر يطالب بتعاون حكومي نيابي ويعتقد أن «التاريخ لن يغفر لمن استغل منصبه»

محمد الجودر
محمد الجودر

طالب النائب محمد الجودر، بممارسة حقيقية للديمقراطية وبحوار بناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، معتبراً أن التاريخ لن يغفر للمقصرين بحق الشعب ممن استغلوا مناصبهم للرفاهية دون الالتفات إلى معاناته وتلمس احتياجاته وتحقيق متطلباته.

ودعم حديثه هذا، بما قاله عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى افتتاحه دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع لمجلسي النواب والشورى، من أن مبدأ الفصل بين السلطات مع التعاون أمر يجب أن يؤخذ في الاعتبار وقد نص عليه الدستور.

كما دعا الجودر وزراء الحكومة للسير على نهج رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مبيناًَ أن «سموه يؤكد في كل مناسبة دعمه لكل ما يطرح تحت قبة البرلمان ومساندته الدائمة للسلطة التشريعية والرقابية».

من جانب آخر، اعتبر الجودر أن ما تنعم به مملكة البحرين اليوم من أمن واستقرار، وما تحقق من طفرات على الصعد كافة، هو نتيجة طبيعية للرؤية السديدة لعاهل البلاد في قيادة البلاد نحو بر الأمان، وتمكّن جلالته من وضع قدم راسخة لها على خارطة الدول العالمية.

وأشار إلى أن نجاح الانتخابات النيابية والبلدية في دورتها الأخيرة، يمثل دليلاً واضحاً على أن المشروع الإصلاحي بدأ يؤتي ثماره في ترسيخ أسس الديمقراطية وتعزيز الوعي السياسي لدى كل المواطنين وترسيخ مبادئ حقوق الإنسان.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:54 ص

      لدي ثقه

      من خلال ما قرأته عن الجودر و أعمالة و سيرته الذاتية أتوقع ان يكون له شأن في هذا المجلس .. ففي النهاية سنرى فمثلما ذكرت فالتاريخ لن يغفر لمن استغل المنصب دون الالتفات للمشاكل الحقيقية للشعب البحريني .. الله يوفقك ان شاء الله

    • زائر 2 | 9:45 م

      النائب محمد الجودر،

      شبعنا من هذا الكلام نريد فعل لصالح المواطن ولو لمرة في حياتكم النيابية
      ويا الجودر :
      اعمل شيئ يتذكركم به الناس ولو بعد سنوات طويلة

    • زائر 1 | 9:30 م

      كلام استهلاكي

      حقيقة من فحوى كلامك المذكور لا يوجد عندك الهمة الحقيقية لتبقي كلامك وهو استهلاكي بحت مشكلتكم عندما تحتسبون على التيار المتدين

اقرأ ايضاً