العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

جاسم محمد: الثقة بالمدرب الوطني خطوة تُحسب لاتحاد الكرة

أشاد المدرب الوطني جاسم محمد بخطوة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمنح الثقة للمدرب الوطني مرجان عيد في قيادة المنتخب خلال نهائيات كأس الامم الاسيوية والتي تستضيفها أستراليا خلال الفترة من 9–31 يناير/ كانون الثاني من العام 2015.

وطالب جاسم محمد جميع أركان الشارع الكروي البحريني بدعم الجهاز الفني الوطني في هذه الفترة المهمة والتي تتطلب وقفة الجميع خلف المنتخب في المشاركة القارية المقبلة، مشيراً إلى أهمية تقيم الدعم اللازم من أجل نجاح المشاركة البحرينية في النهائيات الاسيوية، وأعرب عن أمله الكبير في تحقيق الاحمر لنتائج مشرفة تعكس طموحات الكرة البحرينية.

وقال جاسم محمد في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: «في البداية لا بد من الاشادة بخطوة تعيين مرجان عيد مدرباً للاحمر بالاضافة لتعيين المدرب الوطني عيسى السعدون ضمن الجهاز المعاون، ونأمل في أن تكون هذه الثقة نهجاً وخطة يتبعها الاتحاد البحريني لكرة القدم في فتح الباب أمام الكفاءات الوطنية المخلصة والتي تعمل على إعلاء شأن المنتخب في مختلف المحافل الخارجية».

وأضاف «يعتبر مرجان عيد من خيرة المدربين البحرينيين وله تاريخ سواء كلاعب مثل المنتخبات الوطنية ومدرب قاد الرفاع لانجاز سابق، كما له تجربة تدريبية كبيرة من خلال احتكاكه بالعديد من المدربين الذين مروا على كرة القدم البحرينية، ونأمل أن ينعكس ذلك بالايجاب على مسيرة المنتخب في كأس آسيا المقبلة».

وعن تعيين المدرب عيسى السعدون قال جاسم محمد «يعتبر الكابتن عيسى من الكفاءات التدريبية الوطنية صاحبة الامكانات العالية وقد حقق ألقاباً مع الاندية البحرينية يشهد لها القاصي والداني مع نادي المحرق ونادي الرفاع الشرقي، وسيشكل انضمامه للجهاز الفني إضافة مميزة نأمل أن تساهم في الجهود الرامية لدعم وتطوير المستوى الفني للمنتخب الوطني».

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً