العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

الدرازي والجساس على قائمة مرشحي السلة

ناجي يستقيل من الاتحاد

يبدو أن الانتخابات التكميلية للاتحاد البحريني لكرة السلة في طريقها إلى مزيد من الحماس والتنافس بعد الرغبة التي أبداها عدد من الأسماء الاضافية المعروفة من أجل الترشح لشغل المقعدين الفارغين على اثر استقالة كل من جاسم السندي وعلي أحمد.

ويقفل باب الترشيح اليوم (الجمعة) على أن تقام الانتخابات في اجتماع الجمعية العمومية بعد 10 أيام لذلك من المتوقع دخول المزيد من الأسماء الجديدة خلال الساعات المتبقية قبل ققل باب الترشيح.

ومن المنتظر أن ينضم لقائمة المرشحين كل من عضو لجنة الانضباط السابق في اتحاد السلة يوسف الجساس مرشحا للنادي الأهلي، كما من المتوقع دخول مدير لعبة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي إلى قائمة المرشحين ولكن عن طريق ناد آخر غير المحرق الذي يبتعد حاليا عن العمل فيه إذ من المرجح أن يدخل الدرازي مرشحا من نادي سترة. وسبق للدرازي أن عمل سابقا في اتحاد السلة أثناء رئاسة الشيخ محمد للاتحاد إذ تولى مسئولية مدير المنتخبات في تلك الفترة.

وفي حال تقدم الدرازي والجساس رسميا إلى جانب احتمال تقدم غانم السند في نادي الحد فإنه من المتوقع أن يصل عدد المترشحين إلى 7 أو 8 أشخاص.

من جانب آخر فإنه بات في حكم المؤكد أن يقدم مسئول العلاقات العامة في اتحاد السلة محمد ناجي استقالته من وظيفته في الاتحاد من أجل أن يتسنى له ترشيح نفسه لعضوية مجلس الإدارة.

وكان ناجي قد تقدم بأوراق ترشحه إلا أن استمراره في وظيفته بالاتحاد قد تعيق عملية ترشحه لذلك من المفترض أن يكون قد تقدم باستقالته رسميا خلال الساعات الماضية.

العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً