العدد 4486 - الخميس 18 ديسمبر 2014م الموافق 25 صفر 1436هـ

يوفنتوس ونابولي على أهبة الاستعداد لقمّة الدوحة

أعاد يوفنتوس المتصدّر حامل اللقب الوصل مع الانتصارات بعد 3 تعادلات بفوزه على مضيفه كالياري 3-1 أمس الخميس في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 39 نقطة موسّعاً الفارق إلى 4 نقاط مؤقّتاً بينه وبين وصيفه ومطارده روما، الذي يستضيف السبت ميلان في قمّة المرحلة، فيما توقّف رصيد كالياري الذي لم يحقّق سوى فوزين هذا الموسم عند 12 نقطة.

وكان يوفنتوس تعادل 3 مرّات متتالية في مختلف المسابقات لم يسجّل فيها إلا هدفاً واحداً في مباراة مع سمبدوريا (1-1).

فعلى ملعب سان إيليا، بكّر يوفنتوس في التسجيل بواسطة هدّاف البطولة حتى الآن الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي وصلته كرة من ركلة ركنية تابعها من زاوية ضيقة في شباك أصحاب الأرض(3) .

وباغت التشيلي آرتورو فيدال الفريق المحلّي بقذيفة مقوّسة بعيدة المدى أعلنت عن تسجيل الهدف الثاني (15). وفي الشوط الثاني، أضاف الإسباني فرناندو يورنتي الثالث بعدما تلقّى كرة بينية من أندريا بيرلو، أفضل لاعب للموسم الثالث على التوالي، تابعها بيسراه في الشباك (50).

وسيرفع الانتصار من معنويات لاعبي يوفنتوس قبل مباراة كأس السوبر الإثنين المقبل في العاصمة القطرية ضدّ نابولي بطل كأس إيطاليا الذي تغلّب بدوره على ضيفه بارما صاحب المركز الأخير 2-صفر. ورفع نابولي رصيده إلى 27 نقطة وتقدّم من المركز السابع إلى الثالث مؤقّتاً.

وقدّمت المباراتان إلى الخميس من أجل إفساح المجال أمام الفريقين للسفر إلى الدوحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً