العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

استثمار بحريني قطري في قطاع الغسيل الجاف

أطلقت بلجرافيا البحرين ومجموعة الفردان للضيافة ومقرها الدوحة مشروعا في العاصمة القطرية الدوحة وهو متخصص في تقديم خدمات الغسيل الجاف المتطور والعناية بالملابس.

والمشروع يأتي بالشراكة مع شركة جيفيس بلغرافيا، ومقرها لندن، وذلك لتلبية الاحتياجات المحلية والإقليمية لخدمات التنظيف الجاف.

وصرح المدير العام لجيفيس قطر تيم جريس قائلاً: «ان جيفس الدوحة تعزز حضورنا في الأسواق المحلية والإقليمية التي تشهد إقبالاً على العناية بالملابس، وسنعمل على توفير المهارات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات لغسيل وكي الملابس».

وقال رئيس مجلس الإدارة ومالك جيفيس بلجرافيا البحرين أحمد الخان: «إن أخذنا نسبة التعداد السكاني للمساحة، تعد قطر من الناحية الديموغرافية واحدة من أعلى الدول من حيث مستوى الأجور في العالم، وتعتبر السوق القطرية الوجهة المفضلة لمصممي الملابس المترفة، ما يبرز الحاجة لوجود شركة متخصصة بالعناية بالملابس، وأعتقد أن جيفيس قادرة على سد تلك الفجوة والتميز في هذا المجال».

وأضاف الخان: «تشرف جيفيس البحرين على فروعها في قطر، السعودية، ولبنان، وقد تم تأسيس فرعنا في دولة البحرين عام 2010 وتجهيزه بدعم من بنك البحرين للتنمية وبرنامج دعم المؤسسات «تمكين»، ما شجعنا على اختيار مملكة البحرين لاستضافة المقر الرئيسي ومركز التدريب للشركة. وانطلاقاً من مسيرتنا الحافلة بتقديم أفضل الخدمات، نحن على ثقة تامة بقدرتنا على تقديم خدمات ترتقي باحتياجات عملائنا وتناسب توقعاتهم في العاصمة القطرية، الدوحة».

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً