العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

بطولات خليجية مهمة قادمة في الموسم الجديد

السباحة البحرينية تشارك في بطولة آسيا بالهند والدولية بدبي

كشف المدير الفني بالاتحاد البحريني للسباحة المدرب الوطني خالد أحمد عن عدة مشاركات للمنتخبات الوطنية للسباحة وأبرزها بطولة الخليج التي ستقام بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة خلال شهر فبراير من العام المقبل في نسختها الثالثة عشرة.

وقال خالد أحمد ان السباحة البحرينية ستشارك أيضاً في بطولة الخليج للمياه المفتوحة وذلك خلال شهر أبريل ولم يحدد البلد المضيف، بطولة الخليج للمجرى الطويل خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن أبرز البطولات الأخرى ستكون بطولة آسيا للسباحة في الهند خلال سبتمبر المقبل وبطولة دبي الدولية خلال شهر أبريل المقبل.

وأشار خالد أحمد أن آخر مشاركات منتخب السباحة الوطني ببطولة العالم للسباحة التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 3 حتى 7 من شهر ديسمبر الجاري، إذ تمكن سباحون بحرينيون من تحطيم أرقامهم الشخصية وتسجيل أرقام جديدة، والسباحون هم فرحان صالح فرج في مسابقتي 50 مترا و100 متر، فرج صالح فرج في مسابقتي 50 مترا ظهر و200 متر متنوع وعمر يوسف المالكي في سباق 50 مترا صدر.

وعلى المستوى الخليجي كانت آخر مشاركات المنتخب الوطني في بطولة الخليج التي أقيمت بدولة الكويت خلال شهر سبتمبر الماضي وحصد سباحونا فيها 13 ميدالية ملونة في مختلف السباقات والفئات، 5 فضيات و8 ميداليات برونزية.

ويواصل المنتخب الوطني للسباحة تدريباته وبرنامج التدريبات من أجل الوصول لأفضل مستوى استعداد للاستحقاقات القادمة، كما يسعى الطاقم الفني لاستغلال اجازة منتصف العام الدراسي باقامة معسكر تدريبي خارجي بإحدى دول مجلس التعاون وذلك في حال توافرت جميع الظروف المناسبة لاقامة هذا المعسكر التدريبي.

العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً