العدد 4487 - الجمعة 19 ديسمبر 2014م الموافق 26 صفر 1436هـ

"البحرين للجودة" تحتفي بقيادياتها في يوم المرأة البحرينية

المنامة – جمعية البحرين للجودة 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفت جمعية البحرين للجودة بعضواتها في مجلس الإدارة عبر تكريمهن على هامش حفل أقامته الجمعية خصيصا بمناسبة يوم المرأة البحرينية، حيث كرَّمت الجمعية كلا من رئيسة لجنة الفعاليات والأنشطة هيا الروعي، ورئيسة لجنة العلاقات العامة زهراء باقر، ورئيسة لجنة التواصل الاجتماعي هارونة نور الدين.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد جاسم بومطيع أن تكريم العضوات القياديات في مجلس الإدارة يأتي لتميزهن في العمل التطوعي وتفانيهن في خدمة مجتمعهن، مع الإشارة إلى أنهن ناجحات جدا في أعمالهن وأسرهن أيضا.

واضاف أن هذا التكريم يحمل دلالات معنوية تعبر عن كل الاحترام والتقدير للمرأة البحرينية التي تسهم على الدوام إلى جوار الرجل في مسيرة البناء والازدهار التي تشهدها مملكة البحرين، وقال إن الحفل يأتي في إطار توجيهات رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة فيما يتعلق بتمكين المرأة البحرينية ودعم نهوضها في شتى المجالات.

وأكد بومطيع في تصريح له على هامش الحفل أن المرأة البحرينية كانت شريكاً متكافئاً مع الرجل في عملية البناء والتطوير المستدام، ومرآة تعكس الوجه المشرق والحضاري للمملكة، وأصبحت بعزيمتها وإصرارها وكفاءتها مؤهلة لتولي أعلى المناصب الإدارية، فالمرأة البحرينية أصبحت وزيرة وسفيرة ونائبة برلمانية وعضو بلدي ومديرة وغيرها من المناصب التي تتطلب مسؤولية كبيرة وجدارة في العمل.

وتقدم رئيس مجلس الإدارة من العضوات المكرمات وسائر عضوات ومتطوعات جمعية البحرين للجودة بجزيل الشكر والامتنان والتقدير على جهودهن المبذولة وعطاءاتهن المتواصلة من أجل خدمة وتطوير العمل الأهلي، والذي أثبتن من خلاله أن المرأة البحرينية هي مثالاً يحتذى في جميع المجالات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً