العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

اليوم انطلاق كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات على صالة خليفة

ديار المحرق يواجه نادي المحرق... والشباب والمنامة وجهاً لوجه

تنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم (الأحد) منافسات كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات في نسختها الأولى وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ويشرف على تنظيم البطولة لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع مكتب سمو الشيخ خالد بن حمد، حيث تم تشكيل لجنة خاصة للإشراف على البطولة حيث يترأس اللجنة التنفيذية عمر بوكمال ومديرة البطولة سيرين قمبر وأحمد العامر للجنة الفنية وفاطمة السكران للجنة السكرتارية، وباسم محمد وعيسى أكبر في اللجنة التنظيمية والفعاليات.

وتقام البطولة اعتباراً من اليوم حتى يوم السبت المقبل الموافق 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بمشاركة 8 فرق هي: ديار المحرق، نادي المحرق، نادي الشباب، نادي المنامة، مينا تيليكوم، بنك البحرين والكويت، جول للملاعب، وبيت التمويل الكويتي.

ويلتقي في السادسة من مساء اليوم ديار المحرق مع نادي المحرق، تليها مواجهة بين نادي الشباب ونادي المنامة في تمام الساعة السابعة والنصف.

ويتأهل الفائز من كل مواجهة مباشرة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 24 ديسمبر/ كانون الاول الجاري، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت الموافق 27 ديسمبر في تمام الساعة السادسة والنصف.

ويتطلع ديار المحرق في مواجهته أمام نادي المحرق لتحقيق الانتصار والتأهل للدور نصف النهائي، حيث يأمل أن يحقق البطولة ويضم الكأس إلى جانب الدوري الذي حققه الموسم الحالي، ويبرز في صفوف ديار المحرق لاعبه المميز جاسم الجبن وحسام صالح والحارس سيدمحمد حميد وعلي عبدالرسول (هداف الدوري) وعلي صالح وفواز بوشقر، ويدرك الفريق صعوبة المباراة خاصة أنها ستكون أمام نادي المحرق بقيادة المدرب عبدالرحيم الملا الذي يطمح أن يفوز ويتأهل لنصف النهائي، ويبرز في صفوفه عبدالله عطية ومصطفى السكران وعلي سالم وأحمد غالب وحارس المرمى عبدالوهاب راشد.

نادي الشباب x نادي المنامة

المواجهة الثانية التي ستجمع بين نادي الشباب ونادي المنامة من المؤكد أن تكون قوية وصعبة على الطرفين، خاصة أن الطموح يراودهما بالتأهل لنصف النهائي ووضع اسمهما في مواجهة الفائز من المباراة الأولى بين ديار المحرق ونادي المحرق.

ويدخل فريق نادي الشباب بقيادة فلاح عباس بطموح الفوز، وقد استعد فريق الشباب بصورة جيد من خلال خوضه للعديد من المباريات الودية في الفترة السابقة، وطموح الفوز نفسه يراود فريق المنامة بقيادة قائده مهدي العسكري.

المباراتين من المؤكد أن تشهد إثارة وندية وكل الفرق الأربعة تسعى لتحقيق الانتصار وهو مؤشر يشير إلى أن الفنيات ستكون حاضرة في صالة مدينة خليفة الرياضية.

نقل مباشر للمباريات على «الرياضية»

فرغت قناة البحرين الرياضية من جميع ترتيباتها اللازمة لنقل مباريات كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات على الهواء مباشرة.

وأكد رئيس قناة البحرين الرياضية السيد فواز شمسان أن القناة ستقوم بنقل المباريات على الهواء مباشرة، مشيراً إلى أن الدور نصف النهائي والمباراة النهائية ستصاحبهما استديو تحليلي يسبق المباراة وتحليل مباشر بعد اللقاء عبر استضافة نخبة من أصحاب الخبرة في عالم «الفوتسال».

وأوضح شمسان أن القناة حريصة على نقل الحدث المحلي الكبير على الهواء مباشرة والمساهمة بنجاحه من الناحية الإعلامية ولاسيما أنه يحمل اسم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن القناة ستسعى بإبراز الحدث.

وأشار شمسان أن القناة بدأت حملتها الترويجية للحضور الجماهيري منذ أيام من خلال نشر إعلانات ترويجية تحمل اسم البطولة.

اللجنة المنظمة تنهي التجهيزات

أنهت اللجنة المنظمة لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات كافة التجهيزات اللازمة لانطلاق البطولة مساء اليوم من خلال عقد العديد من الاجتماعات في الفترة الماضية.

وأشارت مديرة البطولة سيرين قمبر إلى أن اللجنة المنظمة قامت بوضع البنرات الخاصة بالبطولة في صالة مدينة خليفة الرياضية، ووقفت على الجهوزية من خلال اجتماع اللجان العاملة في اليومين الماضيين.

وأشارت قمبر أن اليومين المقبلين سيكون هناك اجتماع خاص لمتابعة الترتيبات الكاملة لحفل الختام الذي سيقام يوم السبت المقبل إضافة إلى مباريات الدور نصف النهائي.

من جهته، أكد رئيس اللجنة الفنية أحمد العامر أن اللجنة فرغت من تسجيل كافة اللاعبين وإصدار البطاقات الخاصة لهم، من خلال التعاون اللامحدود الذي قدمه قسم المسابقات بالاتحاد وخصوصاً رضا الشملان.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً