العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ

مورينهو: البرشلوني بويان كاد أن يقتلني

أكد مدرب تشلسي الانجليزي لكرة القدم المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو في تصريح خاص به لشبكة «بي بي سي» إن نجم برشلونة السابق لاعب ستوك سيتي الحالي بويان كركيتش كاد أن يتسبب بقتله في العام 2010.

وأضاف السبيشال وان: «بويان كاد أن يقتلني عندما سجل هدفا في الوقت القاتل خلال لقاء برشلونة وانتر ميلان في دوري الأبطال، لكن لحسن الحظ قام الحكم باحتساب لمسة يد على الدولي الايفواري يايا توريه.» وقال مورينهو: «هذه اللحظة كانت الأصعب في حياتي الكروية، انه كاد أن يقتلني ويسبب لي نوبة قلبية».

وانتهى ذلك اللقاء الذي كان مشتعلا بين الطرفين بفوز إنتر ميلان 3/2 بمجموع المباراتين، انتهى لقاء الذهاب بفوز الأفاعي 3/1، فيما نجح برشلونة بتحقيق الانتصار في لقاء الإياب بهدف يتيم عن طريق المدافع بيكيه، وحقق فريق إنتر مورينهو اللقب الغالي في العام 2010 على حساب بايرن ميونيخ.

وسيتقابل تشلسي متصدر البريميرليغ ستوك سيتي الاثنين ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز على استاد بريطانيا من الأسبوع 17، ويضم ستوك سيتي في صفوفه لاعب برشلونة السابق بويان كركيتش.

وكان جوزيه مورينهو تعرض لموقف محرج وطريف من نوعه أثناء حديثه في المؤتمر الصحافي لمباراة البلوز أمام ستوك سيتي. فبينما يتحدث مورينهو عن اعتزال أسطورة نادي أرسنال اللندني تيري هنري وعن قدرات النجم الفرنسي وقدراته الخاصة في كرة القدم، رن الهاتف الخاص بالمدرب البرتغالي وسط ذهول الجميع بما فيهم السبيشل وان نفسه. وعلى الفور، اعتذر مورينهو للحضور وأكد أنه لا يفعل ذلك أبدا بينما كان الجميع يضحك من الموقف.

ويعد هذا الموقف هو الأول من نوعه الذي يتعرض له مورينهو بجانب أنه موقف نادر حدوثه في المؤتمرات الصحفية للمدربين بشكل عام.

وسخرت بعض الصحف من هذا الموقف، مشيره إلى أن ربما المدير الفني لآرسنال آرسين فينغر هو من قام بهذا الاتصال «المزيف» من أجل تشتيت مورينهو في مؤتمره الصحافي.

العدد 4488 - السبت 20 ديسمبر 2014م الموافق 28 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً