العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

رئيس مجلس النواب يؤكد أهمية التعاون مع السلطة التنفيذية

بحث رئيس مجلس النواب أحمد الملا مع وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ومجمل القضايا التشريعية، لافتا إلى حرص مجلس النواب على استمرار التعاون والتواصل المشترك مع الحكومة في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع، بهدف تحقيق الصالح والفائدة للوطن والمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح أمس الأحد (21 ديسمبر/ كانون الأول 2014) وزير شئون مجلسي الشورى والنواب، إذ أكدا تجاوب الحكومة مع كل ما يطرحه المجلس من موضوعات تمس اهتمامات المواطنين واحتياجاتهم، وتخدم مسيرة الإصلاح والتنمية والتطوير في مملكة البحرين.

وأشار الملا إلى أن هذا التعاون الذى يقوم على الثقة والاحترام المتبادلين يسرع من وتيرة العمل البرلماني من خلال الاستجابة للمقترحات والمشاريع التي يتطلع إلى تنفيذها النواب والمواطنون معا، منوها إلى أن مجلس النواب يتطلع ويطمح إلى تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية جراء التعاون بين السلطتين. إلى ذلك، ثمن الوزير البوعينين الدور الذي يقوم به مجلس النواب لتعميق أسس التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لافتاً إلى أن ذلك التعاون المثمر ستكون له آثار إيجابية تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً