العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

الإعلان عن افتتاح «عيادات البحرين التخصصي» في منطقة الرفاع

أعلن مستشفى البحرين التخصصي عن افتتاح عيادات مستشفى البحرين التخصصي في منطقة الرفاع الغربي، وذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم يوم الخميس (18 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بمقر مستشفى البحرين التخصصي بالجفير. حضر المؤتمر الصحافي الرئيس التنفيذي لمستشفى البحرين التخصصي، قاسم عرداتي، عضو مجلس الإدارة، نجاح الزياني، وعدد من استشاريي المستشفى.

وتعتبر عيادات مستشفى البحرين التخصصي مركزاً طبياً مميزاً، الذي يشمل مجموعة متنوعة من العيادات متعددة التخصصات، وقد تم تصميمه خصيصاً لتلبية الاحتياجات الأولية والمتخصصة للمرضى، وتقديم خدمات طبية شاملة.

ويوفر المركز الطبي لعيادات مستشفى البحرين التخصصي رعاية طبية عالية الجودة، حيث يضم المركز مجموعة من الأطباء المتميزين، وطاقم تمريض مؤهلاً من ذوي الخبرات العالية. يحتوي المركز على عيادات للطب الباطني والطب العام وأمراض القلب وطب الأطفال وأمراض النساء والولادة وجراحة العظام والأنف والأذن والحنجرة وجراحة التجميل والأمراض الجلدية والجراحة العامة والأسنان والعلاج الطبيعي، كما تم تجهيز المركز بشكل كامل بأحدث المعدات الطبية التشخيصية المتقدمة والمتطورة في قسم الأشعة والمختبر لتقديم الرعاية الصحية إلى قاطني منطقة الرفاع ومن حولها من المناطق السكانية، حيث تقع عيادات مستشفى البحرين التخصصي في منطقة استراتيجية في الرفاع الغربي على شارع الرفاع، ويمكن الوصول إليها بسهولة من جميع المناطق المجاورة.

وحصل مستشفى البحرين التخصصي على إعادة الاعتماد من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، وهي جهة عالمية رائدة في مجال الارتقاء بجودة الرعاية الصحية وفق المعايير العالمية الموحدة لرعاية المرضى.

كما تم اعتماد المستشفى من قبل الجمعية الأوروبية لارتفاع ضغط الدم كمركز للتميز في التعامل مع أمراض ضغط الدم بحسب المعايير العالمية، إضافة لحصول المستشفى على مركز التميز في مجال الجراحات النسائية الدقيقة من قبل الجمعية الأميركية للتنظير الداخلي لأمراض النساء لمطابقة خبرة الأطباء وغرف العمليات والإجراءات الجراحية الدقيقة للمعايير العالمية.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً