العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

«بتلكو» تكمل بنجاح برنامجين تدريبيين في مجال استمرارية الأعمال

أقامت «بتلكو»، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، برنامجين تدريبيين ناجحين بمركز التدريب التابع لها الواقع بمقر «بتلكو» الرئيسي في الهملة. وقد غطى أحد البرنامجين، الذي استمر على مدى ثلاثة أيام، المفاهيم الأساسية لمعايير استمرارية الأعمال ISO22301:2012 ، في حين كان موضوع برنامج آخر منفصل مدته يومان التدقيق الداخلي وفقاً لنظام إدارة الاستمرارية.

وقد كان الهدف من إقامة البرنامجين ضمان حصول أهم موظفي «بتلكو» على الفهم والمعرفة الكاملين الضروريين لتطبيق وتقييم معايير استمرارية الأعمال في إطار بيئة العمل بالشركة.

وبالتعاون المشترك بين دائرة استمرارية الأعمال ودائرة التدريب والتطوير بالشركة، نظمت «بتلكو» البرنامج التدريبي بالشراكة مع مكتب فيريتاس (Bureau Veritas).

وحضر البرنامجين 33 مشاركاً (قادة ومنسقو استمرارية الأعمال) الذين يشاركون في تنفيذ معايير استمرارية الأعمال في مختلف دوائر العمل التي تشمل التدقيق الداخلي، تقنية المعلومات، الأمن والسلامة، الشبكات، مبيعات الجملة، قطاع المشاريع الملكية، خدمات الزبائن، الموارد البشرية، خدمات المباني، شئون الشركات واستمرارية الأعمال وإدارة المخاطر وأمن المعلومات.

وفي كلمة لها في ختام البرنامج التدريبي، تقدمت مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركات بشركة «بتلكو» البحرين سهيلة النواخذة بالتبريكات للمشاركين وهنأتهم على جهودهم الكبيرة.

وتابعت النواخذة، قائلة إن البرامج قد وفرت فرصة ممتازة لبناء ثقافة كفاءة استمرارية الأعمال، لتشجيع الموظفين على إدخال أفضل ممارسات استمرارية الأعمال في عملياتهم اليومية، وضمان مرونة الخدمات التي تعتبر إحدى أهم أولويات «بتلكو».

وبإقامتها مثل هذه البرامج التدريبية، تضمن «بتلكو» لزبائنها أن «بتلكو» تطبق معايير دولية لاستمرارية الأعمال عند تنفيذ عملياتها اليومية.

واختتمت النواخذة تصريحها قائلة: «يستحق زبائننا العناية الكاملة وضمان استمرارية خدماتهم. نحن ملتزمون بتحسين خدمات توصيل وتوفير المنتجات والخدمات وفقاً لمستويات مقبولة متفق عليها سلفاً في أعقاب أي حالات انقطاع لمثل هذه الخدمات».

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً