العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

اليوم الجولة الثانية لمنافسات كأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

تحتضن صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى مساء اليوم (الاثنين) مباراتين ضمن منافسات كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة كرة القدم الشاطئية والصالات.

وسيلتقي مساء اليوم (الاثنين) فريق مينا تيليكوم مع فريق بنك البحرين والكويت في تمام الساعة السادسة، تليها في الساعة السابعة والنصف مباراة بين جول للملاعب وبيت التمويل الكويتي، ويتأهل الفائز من المباراتين مباشرة إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مباراتي يوم أمس بين ديار المحرق ونادي المحرق، والثانية بين نادي الشباب ونادي المنامة. علماً ان مباراتي الدور نصف النهائي ستقام يوم الأربعاء الموافق 24 ديسمبر الجاري.

ويشارك في منافسات كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات عدد من اللاعبين من المملكة العربية السعودية مع فرق مختلفة من المشاركين الثمانية.

وسبق للعديد من هؤلاء اللاعبين المشاركة في دوري كرة قدم الصالات في النسخة الماضية، اذ يتمتعون بامكانات عالية وبعضهم يمثل المنتخب السعودي في كرة قدم الصالات وشارك معه في العديد من البطولات السابقة.

وأكد مدرب فريق ميناتيليكوم أحمد يوسف أن مباراة فريقه أمام بنك البحرين والكويت تعتبر الأقوى في البطولة وخصوصاً بعد أن حل الأخير في المركز الثالث في مسابقة الدوري وفريقه في المركز الخامس، وراهن يوسف في حال فوز فريقه اليوم على البحرين والكويت سيكون فريقه ميناتيليكوم في المباراة النهائية.

وأشار مدرب فريق بنك البحرين والكويت خالد جابر إلى أن فريقه جاهز لخوض المباراة وسيدخل من أجل الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة لكن الثقة موجودة بقدرات اللاعبين القادرين على تحقيق النتيجة الايجابية.

وأوضح أن فريقه يعتمد على كوكبة من اللاعبين المميزين أمثال محمد السندي الشهي بـ «موشي»، وحسين كاروني، ومحمد الستراوي وحسين أيوب مع انضمام عدد من اللاعبين من المملكة العربية السعودية أمثال يزيد غدير وسمير هبة الذين سبق لهم المشاركة مع الفريق في بطولة الدوري إضافة إلى تواجد عبدالله العرياني وموسى الخير.

وقال رائد بابا قائد فريق بيت التمويل الكويتي بأن الفريق لم يستعد جيداً للبطولة، وقال: «خاض الفريق مباراتين وديتين فقط مع حضور مشتت من قبل لاعبي الفريق، ولم يحضر جميع اللاعبين الأساسيين للإعداد، كما أننا خسرنا لاعبنا المميز محمد سلطان اذ سجل في أحد الأندية المحلية، ونعاني من نقص في الفريق».

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً