العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

علي بن خليفة: تواصل إقامة أغلى الكؤوس على مدار (38) عاما يؤكد الرعاية الملكية للكرة البحرينية

أعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن عظيم الفخر والاعتزاز باسمة شخصيا ونيابة عن اخوانه أعضاء مجلس ادارة الاتحاد بمناسبة إقامة حفل قرعة مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لكرة القدم (أغلى الكؤوس) للموسم الرياضي 2014/2015م والذي سيقام يوم (25) ديسمبر الجاري ورفع أسمى أيات الشكر والتقدير والعرفان الى المقام السامي الكريم لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة عاهل البلاد المفدى على التوجهات الكريمة والرعاية والدعم والاهتمام الذي يحظى به الشباب والرياضة عامة وكرة القدم خاصة في مملكة البحرين من لدن جلالته.

وقال سعادة رئيس اتحاد الكرة في تصريح خاص بهذه المناسبة... ان نيل الاتحاد البحريني لكرة القدم شرف تنظيم هذه المسابقة الكروية الأغلى... كأس جلالة الملك لكرة القدم على مدار (38) عاما متواصلة اذ بدأت هذه المسابقة في موسم 77/1978م برعاية وتشريف من لدن جلالة الملك وهذا التواصل في تنظيم اتحاد الكرة للمسابقة ما كان سيتحقق بهذا المستوى والقدر من النجاح لولا الرعاية الكريمة ودعم من جلالة الملك شخصيا وهذا مصدر فخر واعتزاز لنا في الاتحاد البحريني لكرة القدم...

وأكد رئيس اتحاد الكرة في ختام تصريحه أن مجلس ادارة الاتحاد جريا على عادته في كل موسم يحرص كل الحرص علي تهيئة أفضل الأجواء التنافسية لفرق الأندية كذلك تحفيز الجماهير المخلصة الوفية علي الحضور والاستمتاع بالمنافسات في عرس كروي جميل وذكريات نهائي الموسم الماضي وتشريف جلالة الملك وسط حضور جماهيري لافت مازال عالقا في أذهان الجميع وسنعمل على تكرار ذلك بصورة أكبر وأجمل. وتمنى رئيس اتحاد الكرة التوفيق لفرق جميع الأندية.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً