العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: تأكيد دولي على أدوار ناصر بن حمد

المنامة – المجلس الأعلى 

21 ديسمبر 2014

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة منح سموه جائزة الشخصية المتميزة من المجلس الدولي للصحة والتربية البدينة والرياضة والترويح (اتشبر)، وجائزة الفارس الملكي من المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم).

وأكد سلمان بن ابراهيم أن حصول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هاتين الجائزتين يشكل تأكيداً عالمياً على المكانة المرموقة التي يحتلها سموه على ساحة الرياضة الدولية واعترافاً من المنظمات الرياضية العالمية بأهمية الأدوار المتميزة التي يلعبها سموه في خدمة الحركة الرياضية محلياً وإقليمياً ودولياً.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن التقدير الدولي الرفيع لناصر بن حمد يبرز الرؤى والأفكار النيّرة التي يمتلكها سموه على صعيد الإرتقاء بمسيرة الرياضة البحرينية والحرص المتواصل على تحويل البحرين إلى وجهة مفضلة لإستقطاب التظاهرات الرياضية العالمية بالإضافة إلى تبني المبادرات والبرامج التي تسهم في نشر الثقافة الرياضية في المجتمع المحلي.

وأوضح سلمان بن ابراهيم ان حصول ناصر بن حمد على الجائزتين الجديدتين يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية في العام 2014.

العدد 4489 - الأحد 21 ديسمبر 2014م الموافق 29 صفر 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً