العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

القائد العام يستعرض العلاقات مع السفيرين الروسي والفرنسي

استعرض القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، لدى لقائه في مكتبة بالقيادة العامة صباح يوم أمس الثلثاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، مع سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى البحرين فيكتور سميرنوف، علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الروسية الاتحادية وسبل تعزيزها، مشيداً بما وصلت إليه هذه العلاقات من تقدم وتطور وبمستوى التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وحضر الاجتماع مدير الأمن العسكري اللواء الركن حسن محمد سعد.

كما اجتمع المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد في مكتبة بالقيادة العامة صباح يوم أمس (الثلثاء) مع سفير الجمهورية الفرنسية لدى البحرين برنار رينيو فابر.

ورحب القائد العام، خلال الاجتماع، بالسفير الفرنسي، مشيداً بالعلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين والتي تشهد تطوراً وتقدماً في مختلف المجالات، كما تم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

إلى ذلك، اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس مع عضو مجلس الشورى عبدالعزيز العجمان.

ورحب القائد العام، خلال الاجتماع، بعضو مجلس الشورى، مستعرضاً معه أوجه التعاون والتنسيق القائم بين قوة دفاع البحرين ومجلس الشورى، كما تم استعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً