العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الكرة يشيد بجهود لجنة التقييم

أشاد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة تقييم المنتخب الاول والتي شكلها الاتحاد في أعقاب مشاركة الأحمر في كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي أقيمت بشهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وضمت اللجنة التي ترأسها نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية علي بن أحمد البوعينين عدداً من الفنيين والخبراء مثل الشيخ زياد بن فيصل ال خليفة وعبدالحميد الكويتي وبدر سوار وعبدالصاحب عبدالنبي ومحمد لوري وحسن سعيد، والأمين العام لاتحاد الكرة حسن اسماعيل محمد مقررا.

كما استأنست اللجنة بآراء العديد من المدربين الوطنيين والأجانب أصحاب الخبرة بالكرة البحرينية وهم: محمد الشملان المدير الفني للمنتخب الباكستاني، عدنان إبراهيم مدرب النادي الأهلي، عيسى السعدون مدرب نادي الرفاع الشرقي، سمير بن شمام مدرب نادي المنامة، شكري البيجاوي مدرب نادي الحد.

ونقل البوعينين شكر رئيس وأعضاء مجلس الادارة للجنة والمدربين والخبراء، مشيداً بتعاونهم الكبير والذي يعكس الحرص التام على خدمة وتطوير كرة القدم البحرينية، معتبراً ان تلك المساهمات ينظر اليها الاتحاد البحريني لكرة القدم بعين التقدير والاعتزاز، مرحباً بتعاون الجميع في المرحلة المقبلة من خلال تقديم الأطروحات التي تعزز مسيرة اللعبة في البحرين.

العدد 4491 - الثلثاء 23 ديسمبر 2014م الموافق 02 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:03 ص

      ونحن نشيد جهودكم في التطنيش

      وكأن الاتحاد لايعلم أين تقع مواطن الخلل حتى يستجلب لجنة تقييم لا يعتبر توصياتها بالأساس ولايعطيها أي قيمة ولاأدري إلى متى يجتر مسؤولوا الإتحاد لدينا الفشل تلو الفشل ومتى يتحمل المسؤولين هذا الفشل المتكرر من خلال تقديم إستقالتهم ليتولى أهل الكفاءة تعاقد الاتحاد مع مدرب مغمور مثل هيدسون ومن ثم يهرب ومن بعده تعاقد مع عدنان حمد لمدة شهرين وثم غدر فيه الاتحاد بعد ثلاث مباريات فقط ومن بعد كل ذلك تولية مرجان عيد لتدريب المنتخب حتى يكتمل علينا مسلل الكوارث في كأس آسيا. يا وجه إستح وفارق وريح وإستريح

اقرأ ايضاً