العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ

الانتهاء من لوائح جديدة للانضباط والمسابقات واللاعبين

سيطبقها اتحاد الكرة بداية من الموسم المقبل

أنهت عدة لجان في الاتحاد البحريني لكرة القدم تقديم لائحاتها ومستنداتها الجديدة والتي سيتم تطبيقها ابتداءً من الموسم الرياضي المقبل 2015-2016، إذ ستكون هنالك لائحة جديدة بلجنة الانضباط وكذلك لائحة جديدة لشئون وانتقالات اللاعبين ولائحة أخرى للمسابقات كذلك.

وتتضمن جميع هذه اللوائح بنوداً ومستندات جديدة وبعضها جوهرية تم تعديلها وتنقيحها مؤخراً، بالإضافة لتعزيز اللائحة ببعض المستجدات والحالات التي صاحبت عمل اللجان في الفترة الأخيرة، إذ إن هنالك بعض الحالات التي مرت كانت نادرة ولم يكن لها وجود ضمن اللوائح.

ويهدف الاتحاد البحريني لكرة القدم من هذا التجديد لمواكبة أي مستحدثات أو مستجدات جديدة تطرأ على الساحة حتى يكون هنالك تكاملاً في العمل ولضمان وجود أي مطابقات في اللوائح لأي حالة من الممكن أن تمر على عمل اللجان بدلاً من الوقوع في تأويلات التفسير بالنسبة للبنود حينها.

ورغم جهوزية هذه اللوائح الجديدة إلا أنه من الصعب تطبيقها في الوقت الجاري كون الموسم وصل إلى منتصفه تقريباً وانتهى القسم الأول منه على صعيد الكبار، وبالتالي تم تأجيل التطبيق إلى بداية الموسم الرياضي المقبل 2015-2016، وسيتم عرض اللوائح على الأندية أيضاً.

العدد 4492 - الأربعاء 24 ديسمبر 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً