العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

الإقبال الكبير يمدِّد التسجيل في مهرجان «بحرين نور العين»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

27 ديسمبر 2014

مدَّد مهرجان «بحرين نور العين»، المهلة الممنوحة لتجار التجزئة للتسجيل للمشاركة في حملة «تسوق واربح»، حتى 29 يناير/ كانون الثاني 2015.

وأرجع البيان الصادر عن اللجنة المنظمة أمس السبت (27 ديسمبر/ كانون الأول 2014)، تمديد التسجيل في المهرجان، المنطلق في 15 ديسمبر 2014، حتى 16 فبراير/ شباط 2015، للإقبال الكبير.

وأضاف «يمكن للتجار الراغبين في المشاركة، التسجيل في الأكشاك الرسمية للمهرجان في غرفة تجارة وصناعة البحرين في بيت التجار في السنابس، ليتيح لهم ذلك الانضمام إلى أكثر من 20 مركز ومجمع تسوق و1500 متجر تجزئة داخل وخارج هذه المجمعات، والتي تقدم عروضاً ترويجية خاصة وخصومات وتخفيضات على الأسعار».

وتابع «يمنح تمديد مهلة التسجيل الفرصة لتجار جدد، للانضمام إلى مهرجان بحرين نور العين، بما يؤدي للترويج لمنتجاتهم وبضائعهم والمساهمة في إنعاش الاقتصاد البحريني، حيث يهدف المهرجان إلى دعم الاقتصاد من خلال منح التجار مجموعة مزايا تحسن أداءهم التجاري وتوفر الفرصة لزبائنهم للفوز بجوائز رائعة»، مشيراً إلى أن المهرجان عبارة عن نشاط تسوق ضخم يستمر لمدة شهرين ويقدم أفضل ما في البحرين.

وذكر البيان أن المهرجان سيتضمن عرض المواهب المحلية والمنتجات في أسواق مختلفة التي ستقام بشكل متناوب في جميع أنحاء المملكة، كما ستقدم المتاجر ومراكز التسوق للمستهلكين خلال المهرجان فرصاً للتسوق والحصول على خصومات وعروض خاصة تهدف إلى تحقيق فوائد تجارية واقتصادية فعلية لزوار المهرجان من المملكة والمنطقة.

ونبه إلى أن المهرجان، الذي يحظى بدعم ومشاركة فعّالة من مجموعة واسعة من مؤسسات من كلا القطاعين الخاص والعام، سيختتم بحفل جائزة البحرين لريادة الأعمال.

ونوه بالعدد الكبير من المتاجر المسجل في المهرجان، والتي تقدم العروض الترويجية من خلال الأكشاك الرسمية التي أقيمت في محافظات المملكة الأربع، ومن بينها مبنى بيت التجار في السنابس، والأكشاك المخصصة في كل من بلدية الشمالية، بلدية المحرق، المحافظة الجنوبية، ومبنى وغرفة تجارة وصناعة البحرين في المنامة.

العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً