العدد 4495 - السبت 27 ديسمبر 2014م الموافق 05 ربيع الاول 1436هـ

وزير "الأشغال والبلديات" يبحث تبادل الخبرات مع السفير الماليزي

المنامة - وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه بديوان الوزارة سفير مملكة ماليزيا لدى مملكة البحرين أحمد شاهيزان عبدالصمد.

وأشاد الوزير بمتانة وقوة العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين وما تشهدها من تطور ونماء في ظل حرص القيادتين على تنميتها وتطويرها على الدوام.

وأبدى الوزير استعداد الوزارة للاستفادة من التجارب الماليزية في مختلف المجالات، فضلاً عن تعزيز أوجه التعاون بما يعود بالنفع على البلدين، وذلك باستثمار الظروف المهيأة والمتشابه جغرافياً وتنموياً بين الجانبين.

وأثنى السفير الماليزي لدى المملكة أحمد شاهيزان عبدالصمد على ما توليه حكومة مملكة البحرين من جهود متواصلة في سبيل تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مؤكداً في الوقت ذاته إمكانية إقامة العديد من الشراكات بين الجانبين، وبخاصة في المجالات الهندسية والطاقة والتدوير ومواد البناء والإنشاءات.

وأشاد السفير الماليزي بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين بلاده ومملكة البحرين، مؤكدا حرص مملكة ماليزيا على تنمية هذه العلاقات في مختلف المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:13 ص

      الحسبه ضايعه

      معناتها بزيدون الماليزيين في الوزارة

    • زائر 1 | 8:11 ص

      رسالة لسعادة الوزير

      طال عمرك احنا موظفين بالبلدية الشمالية عددنا 20 موظف، بعد انضمام البلدية لديوان الخدمة في 2011 تلاعبوا في مسمياتنا الوظيفية وتم تغييرها بدون إشعارنا والأدهى ثبتوا درجاتنا على أنها المربوط، وللعلم زملائنا راسلوا الوزير السابق ولجنة التظلمات ولليوم المدير العام مو راضي يمشي لنا لا درجات ولا رتب بعذر انتظار اعتماد الهيكل اللي صار ليهم 6 سنوات ينحتونه على صخرة.
      الجماعة مصخوها واحنا معزمين نصعد قضيتنا ونوصلها للصحافة، ولكونك توه مستلم الوزارة فلازم تباشر هالمشكلة وتحلها.
      مجموعة من الموظفين

    • زائر 3 زائر 1 | 9:45 ص

      الله يعينكم.

      البلدية الأسوء في جميع المحافظات هي البلدية الشمالية والأخوة الطائفيين لاعبين لعبتهم فيكم ولهذا اذهبو الي الجرائد مع الإثباتات لفضحهم أما أعين جميع القارئين ليعرفوا الناس كيف الظلم اله صاير مثل وزارة التربية والتعليم

اقرأ ايضاً