العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ

الزايد: خطة استراتيجية ثلاثية لتمكين موظفي «الخدمة المدنية»

تكريم «الوسط» في الحفل السنوي لديوان الخدمة المدنية
تكريم «الوسط» في الحفل السنوي لديوان الخدمة المدنية

كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد أن الديوان يعكف على الخروج بخطة استراتيجية لموظفيه للسنوات الثلاث المقبلة تسمى «انتماء وتمكين موظفي ديوان الخدمة المدنية»، موضحاً أن هذا المشروع يهدف لإحداث نقلة نوعية لأساليب الإدارة وتحفيز وتأهيل الموظفين وتمكينهم وتنمية مهاراتهم من خلال زيادة نشر وترسيخ قيم الديوان وتطوير إجراءات وأنظمة العمل المتبعة وتطوير تقنية المعلومات بما يتناسب مع رؤية ورسالة وقيم وأهداف الديوان.

وأوضح الزايد، في كلمته خلال الاحتفال السنوي الذي دأب الديوان على إقامته لتكريم موظفيه المتميزين وأصحاب الخدمة الطويلة، أن الاحتفال هذا العام يأتي متزامناً مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الوطني المجيد وجلوس جلالة الملك، كما أنه يأتي بعد اعتماد جلالته للتشكيل الجديد للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وبمساندة ودعم من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

أكد أن الديوان ومنتسبيه عاقدو العزم على بذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالعمل الحكومي بما يتواكب وبرنامج عمل الحكومة خلال السنوات الأربع المقبلة، وشدد على أن كافة موظفي الديوان سيسعون إلى تسخير طاقاتهم في سبيل تنفيذ البرنامج بكل تفان من أجل رفع مستوى الخدمة المدنية وتطوير العمل الحكومي بمملكة البحرين.

وفي ختام الحفل، قام رئيس ديوان الخدمة المدنية بتكريم الموظفين المتميزين وأصحاب الخدمة الطويلة والمتقاعدين من منتسبي الديوان، وتكريم الجهات الحكومية التي تعتبر شريكاً مع الديوان في مجال الخدمة المدنية والموارد البشرية، وكذلك تم تكريم ممثلين عن وسائل الإعلام المتعاونة والتي كان لها الفضل في إبراز إنجازات الديوان خلال العام 2014 والأعوام الماضية.

العدد 4498 - الثلثاء 30 ديسمبر 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:25 ص

      ارجوا

      ارجوا من يدير تمكين خصوصا تبع ب.... الى فى معهد الحد اعطاء المدرسين رواتبهم والطلاب رواتبهم صار ليهم شهر بدوون رواتب نرجوا من المسؤلون عن تمكين النظر الى هادى القضيه والله اوفق الجميع

    • زائر 1 | 2:57 ص

      ممكن شرح بسيط لوضع موظفي BTI

      هل هم تابعين لديوان الخدمة ؟
      1- اذا كانت الاجابة ب نعم ، اين هي زيادة ال 15% الخاصة بهم منذ اغسطس 2011 لهذا اليوم؟
      2- اذا كانت الاجابة ب لا، ما رأي ديوان الخدمة في تذرع وزارة التربية و التعليم بأن السبب وراء إلغاء التأمين الصحي لهم هو عدم موافقة ديوان الخدمة المدنية؟
      موظف منقول من معهد البحرين للتدريب.

اقرأ ايضاً