العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ

مركز شباب الوسطى يقيم بطولة «الوطن الثانية» لكرة القدم

يقيم مركز شباب الوسطى بطولة «الوطن الثانية» لكرة القدم على ملعب المستشفى العسكري. وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد بحسب عدد الفرق المشاركة في البطولة، إذ تنص المشاركة على ألا يزيد عدد لاعبي الفريق الواحد عن 13 لاعبا، وذلك تحت رعاية قائد الخدمات الطبية الملكية الشيخ خالد بن علي آل خليفة وبمناسبة احتفالات البحرين بعيد الجلوس والعيد الوطني.

وصرح نائب رئيس بالمركز ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة يوسف الغانم: «إن هذا النوع من الأنشطة يعد جانباً مهماً ضمن عمل مركز شباب الوسطى والذي بدوره يسعى إلى تقوية الروابط الاجتماعية بين فئة الشباب عن طريق عقد فعاليات ترفيهية رياضية أو ثقافية اجتماعية، وكما أنها فرصة جميلة لمشاركة المملكة في احتفالاتها بأعيادها الوطنية، وهو واجب وطني علينا جميعا».

كما أفاد الغانم بأنه سيتنافس في بطولة الوطن 8 فرق من مناطق مختلفة في البحرين، إذ ستلعب هذه الفرق بنظام المجموعات ليتأهل 4 فرق منها إلى الدور الثاني (المربع) ويلعب بنظام إخراج المغلوب ليتأهل منها فائزان للمباراة النهائية.

كما أن اللجنة فتحت باب التسجيل لمدة أسبوع لمن لديه الرغبة في المشاركة في البطولة وحددت اللجنة تسليم الأسماء المشاركة خلال هذه الفترة عن طريق تشكيل فريق مكون من 13 لاعبا، وستكون مدة المباراة 30 دقيقة تلعب من شوط واحد فقط، وأكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بالزي الرياضي، إذ سيتم توفير اللباس بألوان مختلفة لجميع الفرق المشاركة مع ضرورة التزام الفرق بشروط وقوانين الدورة والتحلي بالأخلاق الرياضية لإنجاح البطولة.

العدد 4499 - الأربعاء 31 ديسمبر 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً