العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ

نزال «محرقاوي – نصراوي» مرتقب بدوري الطائرة اليوم

من لقاء سابق بين المحرق والنصر
من لقاء سابق بين المحرق والنصر

يشهد اليوم (الجمعة) نزالا قويا ومبكرا بين المحرق والنصر ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك عند الساعة (7:30) مساءً وعلى صالة اتحاد الطائرة. إذ سيسعى كلاهما إلى تقديم مباراة كبيرة لأن الفائز في هذه المواجهة سيعلن نواياه التنافسية والبطولية، وخصوصاً أن كليهما عمل بجد خلال الفترة التي سبقت الموسم من أجل تعزيز قوة الفريق وهذا سيضفي من دون شك جواً رائعاً على هذا النزال المرتقب.

إذ اعتاد الجمهور المحب للكرة الطائرة على مباريات قوية بين قطبي الكرة الطائرة البحرينية «النصر – المحرق» لسنوات وسنوات، ولهذا الكل ينتظر مواجهة قوية هذا اليوم وخصوصاً أنها الأولى لكليهما في مسابقة الدوري.

المحرق الذي كسب البطولة التنشيطية «التي غاب عنها الدوليون» يمني النفس بانطلاقة قوية في الدوري أيضاً حتى يؤكد أنه عاقد العزم على تعويض ابتعاد لقب الدوري عن خزائنه منذ (3) مواسم.

أما النصر والذي عانى من تراجع رهيب في الموسم الماضي، يتطلع مع التعزيزات التي قام بها بقيادة مدربه حسن علي إلى بداية محفزة لحسن ضاحي ورفاقه وخصوصاً بعد التعاقد مع الأميركي جيف باتك والذي من دون شك متى ما تم استغلاله سيشكل قوة كبيرة للفريق.

سيدخل المحرق هذه المواجهة بقيادة مدربه التونسي منير قارة الذي أعطى صبغة قتالية وانضباطية واضحة على الفريق وذلك من خلال ما رأيناه في البطولة التنشيطية... إذ سيزج بعماد سلمان بمركز الأعداد، وفاضل عباس مع أحمد عيسى بمركز (4)، فيما سيشغل محمد عباس مع ميرزا عبدالله مركز (3)، وعبدالله النجدي سيلعب بمركز (2)، واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما النصر فسيلعب مدربه حسن علي بتشكيلة يتوقع أن تتكون من عيسى عباس (أحمد عبدالحسين) بمركز صناعة الألعاب، وحسن ضاحي مع حسين خليفة في مركز (3)، فيما سيكون الأميركي جيف باتك بمركز (2)، وصبيح إبراهيم مع الوافد الجديد علي مرهون في مركز (4)، واللاعب الحر حسين طاهر (علي سلطان).

فلمن ستكون الغلبة في هذا النزال المرتقب يا ترى؟.

العدد 4500 - الخميس 01 يناير 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً