العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

خالد بن حمد يزور خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته

قام النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بزيارة مساء أمس الاول الجمعة (2 يناير/ كانون الثاني 2015)، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حيث اطمأن سموه على صحة خادم الحرمين الشريفين.

وقد نقل سمو الشيخ خالد، تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتمنيات جلالته إلى خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل، سائلا المولى تعالى أن يسبغ على جلالته موفور الصحة والعافية.

وكان في استقبال سمو الشيخ خالد، لدى وصوله مدينة الرياض مساء أمس الاول، وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسئولين.

وأكد سمو الشيخ خالد أن المملكة العربية السعودية الشقيقة هي العمق الاستراتيجي للخليج العربي، ولا يمكن إغفال دورها في الارتقاء بالعمل الخليجي المشترك، ودعم جهود السلام والاستقرار في الخليج العربي والمنطقة، بفضل حنكة مليكها خادم الحرمين الشريفين.

وأشاد سموّه بعمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدًا أن علاقات المملكتين لا يمكن أن تصفها الكلمات، فهي علاقات راسخة وتضرب جذورها في عمق التاريخ، وترتكز على تاريخ طويل وممتد من المحبة والتواصل والعمل المشترك في المجالات كافة، وتعد مثالاً يحتذى في العلاقات بين الدول الشقيقة.

من جانبه، ثمن سمو الأمير متعب، زيارة سمو الشيخ خالد، للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن هذه الزيارة ليست مستغربة على البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا، في ظل ما يربط بين البلدين من تاريخ مشترك وعلاقات متينة، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين بلد واحد يحمل همًا واحدًا ويربطهما مصير مشترك، وتزداد العلاقات بينهما رسوخًا وثباتًا مع مرور الأيام.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً