العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ

الصحافة تتجسس على دفتر ملاحظات فان غال

كلما يتجه المدير الفني الهولندي لويس فان غال إلى مقاعد البدلاء قبل مباريات فريقه مانشستر يونايتد، كلما كانت أنظار الجماهير والمراقبين تتجه إلى دفتر ملاحظاته في محاولة لمعرفة ماذا يدون فيها.

وبدأ المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال غير راضياً بأداء فريقه خلال مباراة تعادله 1/1 مع ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز التي أقيمت الخميس، وذلك لأن الشياطين الحمر فشلوا في الفوز للمرة الثالثة في المباريات الأربع الأخيرة .

وكشفت الصورة التي التقطتها كاميرا صحيفة «الاندبندنت» البريطانية خلسة لدفتر ملاحظات فان غال، عن وقوع أحد لاعبي مانشستر يونايتد في ورطة مع مديره الفني بعد أن كتب المدرب الهولندي على عجل في دفتر ملاحظاته عبارة «ركلة حرة غريبة» إلا أنه لم يكشف بجانب هذه العبارة هوية اللاعب المقصود والذي نفذ الركلة.

وخلال تلك المباراة كان حارس مرمى الشياطين الحمر ديفيد دي خيا اللاعب الأدنى دقة في التمريرات مع إكماله ما نسبته 61.3% فقط، أما فيما يخص الأمر باللاعبين على أرضية الملعب فإن آشلي يانغ يعتبر أسوأ اللاعبين بعد رصد نسبة دقة تمريراته تصل إلى 69.6 في المئة قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ74 بسبب تعرضه لإصابة.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث في البريميرليغ بعد الجولة الـ20 برصيد 37 نقطة، الذي يتصدره تشلسي بـ46 نقطة. أما ستوك سيتي فيحتل المركز الـ11 برصيد 26 نقطة.

وقد يتوجه المراقبين أنظارهم مرة أخرى إلى دفتر ملاحظات لويس فان غال عندما يستضيفه نادي الدرجة الثانية يوفيل تاون ظهر الأحد المقبل في مباراة المرحلة الثالثة لكأس الاتحاد الانجليزي، لقراءة ما سيكتبه فان غال من ملاحظات واضحة هذه المرة!

وفي موضوع متصل بفان غال، فقد أشارت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد طلبت من المدرب الهولندي لويس فان غال اتخاذ قراره حول التعاقد مع الكولومبي الدولي راداميل فالكاو خلال مدّة أقصاها أبريل/ نيسان المقبل.

وكان النمر الكولومبي قد أنتقل إلى الشياطين الحمر في أغسطس/آب من العام 2014 قادماً من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة.

العدد 4502 - السبت 03 يناير 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً