العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ

خلف يتفقد المحجر البيطري في منطقة بوري

المنامة - وزارة الأشغال والبلديات 

11 يناير 2015

قام وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ضمن معطيات الاستراتيجية الوطنية للتنمية الزراعية المستدامة التي أكدت الاهتمام بصحة الحيوان وتعزيز الإنتاج الحيواني، بزيارة تفقدية للمحجر البيطري بمنطقة بوري.

حيث اطلع خلف، كما أورد بيان أمس الأحد (11 يناير/ كانون الثاني 2015)، على طبيعة سير العمل في المحجر، وتم استعراض إجراءات الحجر والرقابة البيطرية المتبعة، والتباحث بشأن الآليات والأدوات والإجراءات المستخدمة والمتبعة لمكافحة استئصال الأمراض الحيوانية ومنع انتقالها من الخارج.

وأكد الوزير، خلال الزيارة، دور المحاجر البيطرية المهم في تعزيز الرقابة وفقاً لمتطلبات ومعايير الصحة الحيوانية العالمية والتزام مملكة البحرين بهذا الخصوص، مؤكداً تسخير الوزارة للإمكانات والموارد كافة لتعزيز الدور الرقابي لإدارة الثروة الحيوانية على الواردات من خلال المحاجر البيطرية.

وأوضح خلف أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني حريصة كل الحرص على تعزيز الرعاية الأولية الحيوانية والاهتمام بالرقابة البيطرية.

ووجه الإدارات الأخرى بالوزارة كإدارة الطرق والمباني للتواصل مع شئون الزراعة والثروة البحرية بهدف توفير الإمكانات كافة لإنجاح عمل المحاجر وتوفير كل المتطلبات.

العدد 4510 - الأحد 11 يناير 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً