العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

«الأحمر» يخوض حصته التدريبية الأولى في كانبيرا

الجهاز الإداري يبدأ مهمة الإعداد النفسي

خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم حصة تدريبية هي الأولى له في العاصمة الاسترالية كانبيرا استعداداً لخوض لقائه الثاني في إطار منافسات المجموعة الثالثة والتي ستجمعه بالمنتخب الإماراتي متصدر المجموعة يوم الخميس المقبل الخامس عشر من يناير/كانون الثاني الجاري، وذلك على ملعب ماكيلير الرياضي، بالعاصمة الاسترالية كانبيرا.

وكانت بعثة الأحمر قد وصلت ظهر أمس إلى فندق كراون بلازا حيث مقر إقامتها في مدينة كانبيرا الاسترالية، بعد أن خاض المنتخب لقاءه الأول في مدينة ملبورن أمام المنتخب الإيراني وانتهى لصالح الأخير بهدفين نظيفين.

وبدأ الجهازان الإداري والفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مهمة الإعداد النفسي للفريق والخروج به من أجواء الهزيمة التي تعرض لها أمام المنتخب الإيراني وذلك من خلال إقامة حصة تدريبية مسائية يوم أمس اشتملت على عدد من الوحدات الترويحية والترفيهية، إذ تدربت المجموعة الأساسية التي خاضت اللقاء مع اختصاصي العلاج الطبيعي دين تايلور، فيما تدربت المجموعة الأخرى مع المعد البدني البرازيلي جوزيه كارلوس هييرا إذ شملت وحداته التدريبية على عدد من الجوانب البدنية ذات الأحمال المتوسطة والتي تتداخل مع بعض الجوانب الترفيهية والمنافسة بين اللاعبين.

وتدرب حراس المرمى بشكل منفرد بقيادة المدرب الوطني عبدالله بلال، فيما شارك الحارس الأساسي سيدمحمد جعفر مع مجموعة اللاعبين الذي خاضوا اللقاء بصفة أساسية قبل أن ينتقلوا إلى غرفة التبديل لجلسات التدليك والاستشفاء بواسطة حمام الثلج.

تواجد إعلامي مكثف في كراون بلازا

يشهد فندق كراون بلازا حيث مقر إقامة الوفود والمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا تواجداً إعلامياً ومكثف يستمر حتى ساعات الصباح الأولى، إذ تتواجد قنوات بي ان سبورت والكأس بجانب قناة فوكس سبورت، وتعكف الأطقم الفنية والتفنية ومراسلو القنوات على تسجيل كافة الأحداث واصطياد اللاعبين والشخصيات الرياضية للظفر بإجراء لقاء معهم أو تسجيل تصريح معين.

ويتكون فريق قناة الكأس والمتخصص في نقل أحداث كأس آسيا من العاصمة الاسترالية كانبيرا من (15) فرداً من الجنسين، بينهم تقنيين ومراسلين ومعدي برامج، فيما تتبع قناة بي أن سبورت أسلوب تحديد مراسل يرافق بجانب طاقمه الفني والتقني منتخب واحد في البطولة.

برنامج اليوم

يخوض منتخبنا الوطني الأول حصة تدريبية مسائية عند تمام الساعة السادسة وذلك على استاد ديكلين الرياضي، ومن المقرر أن تستغرق الحصة التدريبية قرابة الساعة ونصف الساعة إذ سيتم التركيز من خلالها على الجوانب الخططية والفنية والتكتيكية من قبل الجهاز الفني استعداداً للقاء الإمارات.

جون: وضعنا نتيجة إيران خلف ظهورنا

أوضح لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم جيسي جون أن مجموعة اللاعبين بدأت تتهيأ بشكل جاد للقاء المنتخب الإماراتي الخميس المقبل، وذلك بدءاً من الحصة التدريبية التي أقيمت يوم أمس في مدينة كانبيرا الاسترالية.

وأشار جون إلى أن منتخبنا الوطني قدم عرض جيد في المباراة الأولى، غير أنه لم يحالفه التوفيق والحظ، ناهيك عن الأخطاء البسيطة التي كلفتنا الكثير، وتمنى أن تستمر هذه العروض الجيدة التي يقدمها الأحمر واستغلال الفرص التي يمكن أن تسنح لنا في اللقاء المقبل.

وعن لقائنا بالمنتخب الإماراتي بين جون أن المنتخب المنافس يملك عدد من العناصر المميزة ذات الأسلوب المهاري، إلى جانب أسلوبهم الجماعي في الملعب، وهذا أمر نسعى لأن نضع حداً له من خلال تحليل الأخطاء التي يقعوا فيها واستغلالها بشكل دقيق.

منتخب الإمارات يقيم في فندق آخر

يقيم المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم في فندق غير الفندق المخصص له من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ حددت اللجنة المنظمة فندق كراون بلازا مقراً لإقامة الفرق التي تتواجد في كانبيرا لخوض احد لقاءاتها، فيما يقيم في الكراون بلازا منتخبات كوريا الجنوبية والكويت بجانب منتخبنا الوطني.

من تدريبات الأمس
من تدريبات الأمس

العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً