العدد 4511 - الإثنين 12 يناير 2015م الموافق 21 ربيع الاول 1436هـ

رئيس الوزراء: قوتنا في وقفتنا الواحدة التي تجعل أعداء الوطن يسحبون ذيول الخسران

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن قوتنا في تماسكنا وفي وقفتنا الواحدة التي تجعل أعداء الوطن والمتربصين به يسحبون ذيول الخسران.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (13 يناير/ كانون الثاني 2015) لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة، وعدد من المواطنين.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن التواصل والتراحم في السراء والضراء عنوان لقوة مجتمعنا البحريني المعروف بتآزره وشد بعضه البعض، منوها سموه بقيم الترابط ‏والتآخي التي تسود المجتمع البحريني وما يتميز به شعب البحرين من حب للوطن كان ولا يزال باعثهم ومحركهم الأساسي لبذل كل جهد ممكن لخدمة الوطن، مشيرا سموه الى أن عراقة المجتمع البحريني تنطلق من ماضيه التليد وحاضره المشرق، وستظل اللحمة البحرينية المتماسكة مستمرة ولن ينجح أحدا في النيل منها لأنها مبنية على صلات متينة.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن شعب البحرين هو شعب محب ومخلص في عطائه ووفاءه لوطنه وهذه سجايا ورثها كابر عن كابر، ومن يخرج عن هذا الإرث الوطني سيجد نفسه في عزلة عن المجتمع الذي يرفض أن يُساق خلف الأوهام التي يروجها من لا يريد الخير للوطن ليشق الصف الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً