العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

حميدان يؤكد على أهمية التعاون بين أطراف الانتاج لتعزيز المنجزات العمالية

أكد وزير العمل جميل محمد علي حميدان على أهمية تضافر الجهود المشتركة بين أطراف الإنتاج الثلاثة من أجل الحفاظ على المنجزات العمالية المتحققة والبناء عليها بغية تطوير أنظمة سوق العمل والتشريعات الوطنية ذات الصلة التي تتماشى مع المعايير الدولية، فضلاً عن الاستثمار الأفضل للموارد المالية والبشرية الوطنية وتحسين الإنتاجية والارتقاء بالكوادر العاملة بهدف زيادة تفعيل مساهمتها في نهضة مملكة البحرين ورقي مواطنيها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده حميدان اليوم الخميس (15 يناير/ كانون الثاني 2015) في مكتبه بالوزارة مع رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد، بحضور وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، إلى جانب عدد من المسئولين بالوزارة، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر.

وتم خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن العمالي والنقابي وسبل الارتقاء بمجالاتهما وبما ينعكس ايجابياً على حركة الإنتاج والتنمية ورفع مستويات أداء العاملين في منشآت القطاع الخاص.

 وأكد الوزير على نهج وزارة العمل المستمر في دعم العمل النقابي في مملكة البحرين، فضلاً عن التنسيق والتواصل الدائم مع ممثلي العمال والمنظمات العمالية كافة.

وبهذه المناسبة نوه حميدان بأهمية مثل هذه اللقاءات الدورية المباشرة بين أطراف الإنتاج لما تشكله من رافد مهم للتعاون الأمثل في إطار الجهود الوطنية الرامية للدفاع عن حقوق العمال وحماية مصالحهم وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء ورفع مستويات أدائهم المهني وزيادة الإنتاجية في شركاتهم ومؤسساتهم.

وفي هذا الإطار أشاد وزير العمل جميل محمد علي حميدان بأنشطة ودور الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وسعيه الدؤوب وجهوده الخيرة نحو تعزيز ورعاية المكتسبات العمالية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:22 ص

      اين رئيس الاتحاد العمالي؟؟

      اين ممثل العمال الرسمي ؟؟ اما الاتحاد الحر هو فقط على شاكله الجيش الحر

اقرأ ايضاً