العدد 4513 - الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 23 ربيع الاول 1436هـ

الملا: اهتمام نيابي بكافة شئون الشباب وبالتعاون مع الحكومة

رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس واعضاء جمعية الخالدية الشبابية
رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس واعضاء جمعية الخالدية الشبابية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا بالدور الوطني الذى تقوم به منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية من برامج للتوعية المجتمعية و نشر الثقافة التطوعية، وتعزيز التواصل بين الشباب وممثلي الشعب.

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بوفد جمعية الخالدية الشعبية، مؤكدا أن أبواب المجلس مفتوحة لكل الشباب الوطني المخلص، ومعربا عن استعداد المجلس لتبني أي مقترحات وتشريعات، من شأنها تحقيق تطلعات وطموحات الشباب البحريني والسعي لتضمينها والتأكيد عليها في برنامج عمل الحكومة.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح أمس الأربعاء (14 يناير/ كانون الثاني 2015) لوفد جمعية الخالدية الشبابية برئاسة رئيس الجمعية أحمد يوسف عبد الملك وعدد من الأعضاء بحضور النائب الأول لرئيس المجلس على العرادي.

وأشاد الملا بجهود الجمعية ودورها في خدمة الشباب البحريني وتنمية قدراتهم ومواهبهم بما يخدم الوطن ويعزز مفاهيم وقيم الانتماء والمشاركة والعمل الجاد نحو تنمية البحرين وتقدمها.

حضر اللقاء من أعضاء الجمعية كل من : نائب الرئيس إبراهيم راشد خميس، رئيسة اللجنة النسائية سميرة أحمد بوجيري، كلثم عبدالكريم النائم، محمد عبدالكريم النائم، والمستشار الشبابي للجمعيات علي ال خرفوش.

من جانب آخر، استقبل الملا بمكتبه صباح أمس الأربعاء وفد جمعية الريادة الشبابية برئاسية المنسق العام لبرنامج الشاب البرلمانى بالجمعية سعود عبدالعزيز البوعينين وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وبحضور النائب احمد قراطة . 

وأكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على حرص السلطة التشريعية على تحقيق تطلعات وطموحات الشباب البحريني، والتعرف على مرئياتهم بشأن برنامج عمل الحكومة والسعي لتضمينها والتأكيد عليها في البرنامج المعروض على المجلس حاليا.

 ونوه الملا بالجهود الكبيرة والطيبة التي تبذلها الجمعيات الشبابية في مملكة البحرين في سبيل دعم ورعاية شباب الوطن الذين هم الركيزة الأساسية للمجتمع.

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس النواب برئيس وأعضاء جمعية الريادة الشبابية، مثمناً الملا الدور الكبير والرائد الذي تضطلع به الجمعية وبرامجها لتثقيف الشباب على العمل البرلمانى والتعاون مع المؤسسة التشريعية، من خلال البرامج والأنشطة التي تنفذها الجمعية من أجل تقديم المساعدة والدعم اللازم لرعاية الشباب البحرينيين والاستفادة من جهودهم التي تصب في الصالح العام للوطن والمواطنين.

 من جانبه، تقدم سعود البوعينين بخالص الامتنان والتقدير لرئيس مجلس النواب لدعمه لأنشطة وبرامج الجمعيات الشبابية، معرباً عن تقدير الجمعية وكافة منتسبيها للجهود المتميزة التي يقوم بها معاليه في مجال الأعمال الخيرية ورعاية الشباب.

رئيس مجلس النواب يستقبل اعضاء جمعية الريادة الشبابية
رئيس مجلس النواب يستقبل اعضاء جمعية الريادة الشبابية




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً