العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ

منتخبنا الأولمبي يتعرض للخسارة من السعودية

في افتتاح مبارياته ببطولة هواوي

الكرة باتجاه المرمى السعودي هدفا لمنتخبنا
الكرة باتجاه المرمى السعودي هدفا لمنتخبنا

تمكن منتخب السعودية من الفوز على منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت أمس (الجمعة) على استاد البحرين الوطني ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة هواوي السادسة للمنتخبات الخليجية المقامة في مملكة البحرين. ورفع الأخضر السعودي رصيده إلى 3 نقاط.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى غلب على بدايته الحذر والسلبية، إذ لم يشهد الربع ساعة الأول أي خطورة من الجانبين واكتفى اللعب في منطقة الوسط مع الأفضلية النسبية لمنتخب السعودية الذي اعتمد على التمريرات القصيرة بين اللاعبين والانتقال سريعاً من الدفاع إلى الهجوم.

وغابت الخطورة على المرميين على الرغم من الأفضلية السعودية الذي لم يستغل الكرات الركنية التي سنحت له. وأضاع المنتخب البحريني فرصة سانحة للتسجيل عندما أرسل محمد عادل كرة عرضية من الجهة اليمنى إلى علي جمال الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى (20)، ثم سدد نفس اللاعب كرة قوية مرت فوق المرمى (23).

وتمكن المنتخب السعودي من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد كرة بينية وصلت إلى عبدالمجيد محمد الذي مر من دفاع البحرين وواجه الحارس البحريني وسدد كرة أرضية داخل المرمى الأحمر معلناً عن الهدف الأول في الدقيقة 31. وحاول منتخب البحرين العودة من جديد للمباراة من خلال هجومه على المرمى السعودي، وسدد كميل الأسود كرة صاروخية أنقذها الحارس السعودي أحمد الحربي وأبعدها إلى ركنية في الدقيقة 39، ثم سدد اللاعب البحريني عبدالله العجمي كرة أرضية تصدى لها الحارس السعودي لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية بهدف نظيف.

الشوط الثاني

زادت الإثارة في شوط المباراة الثاني الذي بدأه منتخب البحرين بقوة بتسجيله هدف التعادل عن طريق علي حسن سعيد بتلقيه كرة عرضية من مجتبى غلوم سددها أرضية داخل الشباك في الدقيقة 47. وتمكن المنتخب البحريني من تسجيل هدفه الثاني عن طريق رأسية محمد صلاح في الدقيقة 51.

وتراجع المنتخب البحريني لحماية المنطقة الخلفية لمرماه ودفع المنتخب السعودي ثقله في الناحية الهجومية بحثاً عن هدف التعادل وتمكن من تحقيق مبتغاه في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب أحمد الناظري.

وفي الدقيقة الأولى المحتسبة كوقت بدل ضائع استطاع المنتخب السعودي من تسجيل هدف الفوز عن طريق تسديدة محمد عظيفة الصيعري لتنتهي المباراة بفوز السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار المباراة الحكم القطري عبدالرحمن إبراهيم الجاسم، والمساعد الأول سعود أحمد المقالح (قطر)، والمساعد الثاني جاسم عبدالله آل علي (الإمارات)، والحكم الكويتي الرابع جاسم محمد، وراقب المباراة محمد الموسوي (عمان).

وحصل لاعب منتخب السعودية عبدالمجيد محمد على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والبحرين.

العدد 4515 - الجمعة 16 يناير 2015م الموافق 25 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً