العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ

الحمر: اهتمام كبير لتوفير مشاريع إسكانية في «الشمالية»

بحث وزير الإسكان باسم الحمر، لدى لقائه في مكتبه بديوان الوزارة أمس (الأحد)، النائب ماجد الماجد، جهود الوزارة في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات الإسكانية، ولاسيما بالمحافظة الشمالية التي تشهد اهتماماً كبيراً من قبل الوزارة في توفير العديد من المشاريع لتلبية طلبات المواطنين، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الأمور المتعلقة بالمشاريع الإسكانية في مختلف مناطق مملكة البحرين.

وأكد وزير الإسكان أن الوزارة تسعى إلى بذل أقصى طاقاتها وتوظيف إمكانياتها لتلبية حاجة المواطنين من الخدمات الإسكانية. فيما نوه من جانبه النائب ماجد الماجد بجهود وزير الإسكان للتسهيل على المواطنين وما تشهده مختلف مناطق البحرين من مشاريع إسكانية متنوعة.

كما استعرض وزير الإسكان، بمكتبه بديوان الوزارة أمس مع النائب جلال كاظم حسن، جهود وزارة الإسكان لتلبية الطلبات القديمة المدرجة على قوائم الانتظار في جميع محافظات مملكة البحرين وفقاً للخطة الإسكانية المعمول بها لدى الوزارة.

كما تم خلال اللقاء التطرق إلى برامج وزارة الإسكان والمشاريع الإسكانية قيد التنفيذ القائمة حالياً، فضلاً عن رؤية الوزارة بشأن المشاريع المستقبلية المقرر تنفيذها لتلبية الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار.

العدد 4517 - الأحد 18 يناير 2015م الموافق 27 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:52 ص

      الى متى ؟؟

      لا توجد سياسية عادلة للتوزيع
      لا توجد خطة واضحة للمواطنين لمعرفة وقت استحقاقهم للوحدات
      تاريخ مجهووووووول ؟؟!!!!!
      لا توجد مشاريع في نفس المنطقة
      لا توجد مراعاة لذوي الاحتياجات الخاصة في خطة التوزيع
      الى متى ستستمر هذه المعاناه ؟؟
      اين حقوق اهالي الجفير ؟؟

    • زائر 3 | 2:18 ص

      مقترح

      مقترح للاسكان ، بما ان تعمل دائما مخطط في المناطق السكنية وتقوم بالتوزيع حسب المناطقية ، المفروض تبني مخطط عام للي ما عندهم مشروع في منطقتهم
      فمازال الكثير من اصحاب طلبات بداية التسعينات ينتظرون ( 25 عاما انتظار)
      وناس تحصل سكن خلال ( 10 او 15 سنة ) تفرقة حرام

    • زائر 2 | 12:26 ص

      >>> ياوزير

      الحمر اهتمامك كبير في كفية اخذ جهود وثمار اهالي الجفير والغريفة والنبيه صالح في مشروعهم الاسكاني وتوزيعها على الاخرين من خارج المنطقة مع العلم انها كنت مكرمه ملكيه الي هذه المناطق وعلى حسب ردكم في البرلمان ان المشروع الي اهالي الجفير والغريفه والنبيه صالح ولكن مع الاسف الشديد تم التوزيع الغير عادل الي خارج هذه المناطق ياسعدة الوزير هذه اخطاء الوزارة لايتحملها المواطن بل انتم من يتحملها ياسعاده الوزير انتم من جعل المواطن يعيش في تابوت الموووت مدى الحياة

اقرأ ايضاً