العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

الخزاعي يؤكد ضرورة البدء بمشاريع مواقف للسيارات في «أولى العاصمة»

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي، خلال لقائه ممثل الدائرة الأولى في محافظة العاصمة النائب عادل العسومي أمس (الخميس) بمجلس أمانة العاصمة، ضرورة البدء في مشاريع مواقف السيارات في العديد من المواقع بالدائرة الأولى من العاصمة.

وناقش رئيس مجلس الأمانة مع العسومي مجموعة من القضايا المتعلقة بالخدمات والمرافق في الدائرة الأولى، في الوقت الذي أبدى الخزاعي تطلع المجلس للتعاون مع النواب في مختلف دوائر العاصمة بما يحقق مصلحة المواطنين وتطلعات القيادة التي وضعت ثقتها في أعضاء مجلس أمانة العاصمة.

وشدد الخزاعي على أن مشاريع مواقف السيارات بما فيما المواقف متعددة الاستخدام ضرورة ملحة في الدائرة الأولى، منوهاً بدور النائب العسومي في المنطقة وأهمية التعاون مع النواب لإيصال المشاريع البلدية والخدمية إلى المواطنين والمقيمين في جميع مناطق العاصمة.

وناقش رئيس مجلس أمانة العاصمة مع العسومي أهمية دراسة فتح مداخل ومخارج في شوارع الدائرة الأولى من أجل تنظيم حركة المرور وتقليل الازدحامات.

من جهة أخرى، طرح العسومي موضوع توقف العمل في العديد من الحدائق في العاصمة مثل حديقة المشعل والباورة وتطوير حديقة عمر الخيام بحيث تحتوي على مركز لكبار السن فيها.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:07 ص

      الرجل المناسب في المكان المناسب

      النشاط والعمل الدأوب الذي يقوم به المهندس محمد الخراعي منذ تعيينه كرئيس مجلس امانة العاصمة بدأ جليا بان الرجل المناسب في المكان المناسب، وهذا ما لمسناه في منطقتنا في الفترة الاخيرة فشكرا له ولمن اختاره لهذا المنصب

اقرأ ايضاً