العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

جمعيتا «الصم» و«مرضى السكلر» تؤبِّنان الشاب سعيد بوعلي

حفل تأبين الفقيد الشاب سعيد بوعلي في مأتم النعيم الغربي
حفل تأبين الفقيد الشاب سعيد بوعلي في مأتم النعيم الغربي

نظمت جمعيتا «الصم البحرينية» و«البحرين لرعاية مرضى السكلر»، حفلاً تأبينياً مشتركاً، بمناسبة مرور أربعين يوماً على رحيل الشاب سعيد بوعلي، الذي توفي في العشرين من صفر الماضي، نتيجة مضاعفات مرض السكلر.

الحفل الذي أقيم مساء الخميس الماضي في مأتم النعيم الغربي، حضره عدد كبير من أعضاء الجمعيتين، وعائلة الفقيد وأهالي المنطقة، حيث استهلّت بمجلس عزاء ألقاه سيد أحمد الغريفي، حيث نوّه بأخلاق الفقيد وحسن سيرته وتعامله ومشاركته في الأنشطة الاجتماعية والمناسبات الدينية.

واشتمل الحفل على كلمةٍ لنائب رئيس جمعية الصم عقيل علي، استذكر فيها ذكرياته مع الفقيد، حيث نوّه بسيرته الحسنة في المجتمع، وتقديمه يد المساعدة لإخوانه وزملائه. وقال: «كان يشارك معنا في مختلف الفعاليات، ومنها على سبيل المثال المشاركة في تنظيم فعاليات أسبوع الأصم العربي الذي ننظمه كل عام». وأشار إلى اهتمامه بطفله الوحيد حيث كان يصحبه دائماً معه في كل المناسبات، وهو درس لنا في العناية بأطفالنا وأولادنا».

وأضاف: «لقد تميّز الفقيد رحمه الله بالطيبة والبشاشة والأخلاق وحسن التعامل مع الجميع. نحن أصدقاؤك وإخوانك وأخواتك في الجمعية، الذين تربطنا بك علاقات أخوية قوية، أيها الأب الحنون والأخ والصديق العزيز... لقد رحلت عنا ولكنك لم تغادر قلوبنا. فروحك ترفرف معنا، ونسأل الله أن يجعل مثواك الجنة».

وألقى رئيس جمعية رعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم كلمة أعرب فيها عن أسفه لعدم تمكنه والجمعية من خدمة الراحل أو مساعدته، فقد تبلغ باسمه بعد وفاته. كما ألقى أخ الفقيد كلمةًً باسم العائلة، شكر فيها الحضور على مواساتهم في هذا المصاب.

واختتم الحفل التأبيني بعرض شريط مصوّر لمشاهد وصور من حياة الفقيد الاجتماعية والشخصية.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً