العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

«لولو هايبرماركت» يفتتح مهرجان الأطعمة تحت عنوان «مرحباً بكم في الهند»

افتتح «لولو هايبرماركت» مهرجان الأطعمة تحت عنوان «مرحباً بكم في الهند»، والذي يصادف احتفال جمهورية الهند بالعيد الوطني، وسيبدأ في الفترة من 22 يناير/ كانون الثاني 2015 ويستمر حتى 31 يناير الجاري 2015، حيث تم عرض المنتجات الغذائية الهندية والأطعمة الهندية الإقليمية. جاء ذلك برعاية السفير الهندي لدى مملكة البحرين، موهان كومار.

أقيم المهرجان بـ «لولو هايبرماركت» الرملي، ويتضمن الاحتفال لمدة أسبوع عرضاً للأزياء والموضة الهندية، والغذاء، والفن ومع عروض خاصة على المنتجات الهندية، إضافة إلى معرض للصور.

وخلال المهرجان سيقدم «لولو هايبرماركت» عروضاً كبيرة على المنتجات الهندية، مثل الملابس والمواد الغذائية والفواكه والخضار، وكذلك المأكولات البحرية الطازجة الهندية واللحوم، إضافة إلى العروض التراثية والثقافية والأزياء.

وفي تاريخ 23 يناير الجاري سيقدم «لولو هايبرماركت» عرضاً للأزياء من قبل المصمم تشيناي، حيث سيركز العرض على ملابس الساري، ملابس الزفاف، في الساعة 7:00 مساء في مجمع الرملي.

وقال المدير الإقليمي لـ «لولو هايبرماركت»، Juzer Rupawala: «نحن ندعو جميع سكان البحرين لاستكشاف سحر الهند في محلات «لولو هايبرماركت» لدينا من خلال برامجنا التي هي حرة للجميع».

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً