العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

«سوق البسطة» تختتم الأسبوع السادس في غياب الفعاليات التراثية والفنية

اختتام فعاليات سوق البسطة بمشاركة 70 مشاركاً من الأسر المنتجة
اختتام فعاليات سوق البسطة بمشاركة 70 مشاركاً من الأسر المنتجة

عوالي - المحافظة الجنوبية 

25 يناير 2015

اختتمت فعاليات الأسبوع السادس من سوق البسطة 3 في حلبة البحرين الدولية بمشاركة 70 مشاركاً من الأسر المنتجة والمؤسسات الناشئة والصغيرة ومتناهية الصغر، إضافة إلى قطاع المزارعين.

ولم تشهد السوق إقامة أيٍّ من الفعاليات التراثية أو الفنية المصاحبة بسبب الحداد الرسمي لمملكة البحرين لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.

وتنظم المحافظة الجنوبية سوق البسطة 3 للعام الثالث على التوالي بالشراكة مع مؤسسة «تمكين» وعدد من الشركاء المحليين والدوليين.

وتقام فعاليات سوق البسطة تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتهدف السوق إلى دعم وتطوير مؤسسات القطاع الخاص وجعله المحرك الرئيسي لمسيرة التنمية الاقتصادية. وهو ما يتحقق جلياً في قصص النجاح الكثيرة التي استطاعت المحلات والمشاريع المشاركة تحقيقها في سوق البسطة. كما يستهدف المشروع المؤسسات الناشئة والصغيرة ومنتاهية الصغر، إضافة إلى المزارعين والقطاعات المرتبطة به، حيث يمكن ملامسة ذلك أيضاً من خلال مشاركة المحلات والأسر الزراعية في القسم المخصص لعرض المنتوجات الزراعية المدعومة من المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.

وتواصل المحافظة الجنوبية إقامة سوق البسطة بشكل أسبوعي يومي الجمعة والسبت، وستقام فعاليات الأسبوع السابع من سوق البسطة المقرر يومي الجمعة والسبت 30 و31 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأكدت المحافظة الجنوبية أن باب التسجيل للمشاركة في المحلات المخصصة لايزال مفتوحاً للأسر المنتجة وأصحاب الأعمال والمشاريع والمؤسسات الناشئة والصغيرة ومتناهية الصغر، وأن الأولوية ستكون لأسبقية التسجيل.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً